عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-28-2009, 09:40 PM
Mr_Cr@zyM Mr_Cr@zyM غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 32
افتراضي متأسف كثيرا ولكن

السلام عليكم اخوتى

متأسف كثيرا لانه حدثت لى ظروف صعبه تمنعنى من الدخول الى الانترنت لمده اسبوعين

وسوف اتابع معكم بعد الاسبةعين


اقسم ان لم تكونوا فى قلبى ما اخبرتكم انى سأتغيب


انا اسف لم اكمل يومى الثانى معكم

ولكنى اعدكم بالمواصله


سورى مانولى كتير
__________________
:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
رد مع اقتباس