عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-11-18, 10:15 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
لمحه حب is on a distinguished road
رواية لعبة الأقدار كامله ..حب رجل لايموت الجزء الخامس والسادس

الجــــ الخامس ـــزء

فواز بكلام العنود اللي قالته جرحت كرامته وقرر ساعته انه بيرويها
من فواز هذا اللي تكلمه وراح يردلها الصاع صاعين راح اطلع الحين
باللي بقى عندي من كرامه..بس التفت شاف العنود راح تدخل السينما
معها بنتين ماشافهم ..تذكر ان فهدوحمد يستنونه هذه فرصته لازم
يستغلها..راح فوازلقاعة عرض الفيلم وشاف فهد واقف ينطره
فهد:وينك ادق عليك ماترد ..
فواز:لا انشغلت مع واحد من الربع..
فهد:انزين يلا اندش الفيلم مع اني مب مقتنع فيه
فواز:ليه..مب انت اللي مختاره
وانا ابغي اشوف فيلمGuess howفهد:الاخ حمد يبغى يشوف
Zoro2
فواز:هههههههههه معليه نمشيها عشانه الا معك حدمن الاهل
فهد:أي موجودين بس قاعدين لحالهم
فواز:أي نزين يالله ندخل
دخل فهدوفوازوقعدوا لمكان ما حمد قاعد فواز يدور بعيونه على العنود
شافها قاعدة قدامه بينه وبينها صف..
بدا الفيلم وفواز نفسه يشوف وجه العنود عشان يخزها بنظرات
ويلاعنها ..العنودكانت مندمجه مع الفيلم بس تلفت يمين ويسار
عشان تشوف وين اخوها تبي منه يشتري فوشار وبيبسي
التفتت وراها طاحت عيونها على فوازيطالعها بنظرات سخريه
كانه يضحك على حركاتها العنود انحرجت واغطست في الكرسي
من الاحراج حست بعيون تراقبها ماقدرت تنتبه للفيلم كانت
سرحانه التفتت عليها هيفاء تهمس لها العنود انتفضت
هيفاء:العنود وش فيك ..ترتجفين.
العنود:هاه ولاشى بس التفتي شوفي من قاعد مع اخوانا
التفت هيفاء وشافته
هيفاء:أي المزيون وش فيه
العنودبعصبيه:مزيون طل انتي مب شايفه نظراته وهو يطالعني
كانه بيذبحني
هيفاء:ههههههه تحبين تخلين من الحبه قبه
العنود:ههههه سخيفه
ساره شافتهم يلتفتون التفت معهم وانصدمت شافت فواز
حبيبها مب قادره تصدق ومع مين مع اخوان رفيقاتها
لا صدق الدنيا صغيره ..ياحياتي يافواز ..فواز حس
نفسه يبي ينحاش وش هالمصيبه..اللي طاحت على راسي
ساره هذا وقتها بتجين تعفسين الدنيا ..لايكون قاعده مع العنود
كل شي الا هذا ..لازم يتصرف..التفت فوازعلى فهد
فواز:فهد من هذه اللي قاعده جنب اهلك..؟
فهد وهو عاقد حواجبه:ايه هذه رفيقة البنات..ليه؟
فواز:لا كل سنه اشوفها في لندن..
فوازحس بنفسه يعرق ياربي وش يسوي خلاص البنت شافته
خايف تقول حق العنود علاقتنا ..
فواز:فهد عن اذنك عندي مشوارضروري لازم اقضيه
فهد:وش هالمشوار الضروري اللي يخليك متوتر ..لا يكون واحده من بناتك
مهددتك..
فواز:لا أي بنات ..بعدين مافي بنت تهددني..يلا عن اذنك
فهد:اذنك معك
طلع فواز من السينما وهويفكر بطريقه تبعد ساره من العنود قبل
ماينفضح قدامها وتخرب خطته خذا جواله ودق عليها لازم يفهمها
بطريقته تبعد عن العنود..
فواز:الو..مرحبا ساره
ساره تكلم بصوت واطي عشان مايسمعونها:هلا يابعد طوايفي انت
فواز:هلا حبيبتي..
ساره طلعت من القاعه وراحت للممرالسينما عشان تكلمه على راحتها
ساره:شفت صدفه احلى من الف ميعاد
فوازوهو متنرفز:أي صدفه انت الثانيه ..
ساره:حرام عليك وش سويت لك فوازعشان تقولي جذي
فواز:اسمعيني ساره زين من وين تعرفتي على البنات اللي كنت قاعده معهم
ساره:اليوم تعرفت عليهم في الحديقه
فوازحس براحه:انزين تدرين انهم خوات ربعي
ساره:وخير يعني ..ياحلوه حبيبي اذا بيني وبينك رابط
فواز:حبيبتي اسمعيني ابيك تفكين علاقتك معهم
ساره:شنو..ليش حبيبي..
فواز:لاتساليني ليش سوي اللي انا اقوله وبس ..واذا تبيني اكمل علاقتي
معك طيعي كلامي..
ساره:مادام هذا اللي تشوفه خلاص..انت تامر امر..انا بقطع علاقتي معهم
بس ماقدر اطنشهم اذا شفتهم..
فوازببرود :اللي يسمعك يقول تعرفينهم من سنه ..!
ساره بخوف:خلاص حبيبي كل شى ولاتزعل..
فواز يبتسم:أي كذا ابيك حبيبتي تسمعين كلامي..بعدين انا مابي ربعي يشوفونك وياخذونك مني.
ساره:ياحلوك حياتي تغار..
فواز:ههههههه اذا ماغار عليك من اغار عليه..يلا عمري اخليك..باااي
ساره:يلا باااااااااااي..سكرت ساره وطلعت من السينما بدون ماتودعهم
خايفه يشوفها فواز تكلمهم..ويحمق عليها..
في السينما كانت متوتره العنود تحس نظرات فواز تخرق ظهرها ماقدرت تركز على الفيلم ..هيفاء حست ان ساره تاخرت لفت على العنود..
هيفاء:العنود..ساره سكنت داخل ولا طلعت..
العنود:اكيد انها في الحمام..
هيفاء التفت وراها تدورعليها مالقتها شافت مقعدين قرب فهد فاضي ..
هيفاء: العنود قومي نقعد قرب فهد ..
العنود برعب:انتي صاحيه نقعد مع رفيقه..
هيفاء:هههههه من جدك ارتاحي رفيقه راح ..
العنود:صدق..التفت لقت مقعد فواز فاضي..وقربه واحد ثاني..
هيفاء:يلا قومي..ابي اشوفهم من وجههم واضح عليهم متاثرين بالفيلم..
العنود:وساره نخليها ورانا..
هيفاء:البنت شكلها مب جايه..وزين جات منها..
العنود:انزين..يالله..
قعدوا العنود وهيفاء قرب فهد..فهد طالعهم مستغرب..
فهد:وشفيكم غيرتوا مكانكم..؟
هيفاء:لابس وحشتونا..الفيلم بدونكم مب حلو
فهد يطالعها بسخريه:لا الله يخليكم ما نبي شوقكم خلوه لكم
هيفاء رافعه حواجبها باستغراب:افا..يابو سلمان تقول هالكلام حق حبيبتك هيوف..
حمد يطالعهم:ههههههههه حتى في السينما تناقرون ..
فهد:اسكت انت ماتعرف هذه نسره..
هيفاء تطالعه بنص عيون وصدت منه..
الوحيده اللي كانت مش معهم العنود كانت في عالم ثاني..مستغربه من مشاعرها المتضاربه ماتدري ليش يوم عرفت ان فواز راح حست بخيبة
امل ونفس الوقت ارتاحت بس ليش حست بحزن لانه ماهتم لها وراح
ولاعبرلها ياربي..انا ليش اهتم فيه بالطقاق اللي يطقه..
هيفاء تحس بلوعه ووجع باسفل بطنها قعدت تلوى يمين شمال
في كرسيها ..حست بتعب موطبيعي يالله ماكلت شى عشان ياجيها
هالالم ..هيفاء نزلت وجهها وهي تالم ..ماقدرت تحمل بينت على
ملامحها انها تتالم ..وطلعت منها اهه الم ..بدون ماتدري..
التفتوا كلهم ..عليها..
فهد مستغرب:هيفاء وش فيك ..عسى ماشر..
هيفاء:بطني ..بطني فهد ..حاسه بمغص يذبحني..
فهد:انزين روحي الحمام..
هيفاء:مابي ابي اروح البيت ..اخذ حبة مهدئ..تخفف علي..
العنود:خلاص بروح معك البيت..
فهد:لا انتي اقعدي مع اخوك..انا بوديها..
حمد:سلامتك هيفاء ماتشوفين شر..
هيفاء بابتسامه صفراء:الله يسلمك الشر مايجيك..
وقفت هيفاء وهي تعنزعلى فهد وهو ماسكها من كتفه ..مشوا ليمه لقوا تاكسي
يوصلهم الشقه ..لما وصلوا الشقه حست انها بتنهار..رقت الدرج وفتحت
لهم الباب..خالتها ام حمد بوجها البشوش..
ام حمد:هلا حبايبي..وشفيكم جاين بدري..
اختبص وجهها لمه شافت هيفاء تعنز على فهد وجهها اصفر باين عليه التعب..
ام حمدحطت ايديها على صدرها:يماهيفاء وش فيك حبيبتي..
مسكتها ام فهد وحطتها على الكنبه اللي في الصاله وهيفاء حطه ايديها على بطنها..
فهد:لا خالتي بس هيفاء تعبت علينا وحنا في السينما ..تقول ان بطنها يعورها
ام حمد حطت راس هيفاء في حضنها ..
ام حمد:هيفاء يمه وشفيك حبيبتي..قولي لي..
هيفاء:مادري ياخالتي جاني الم ذابحني في بطني..
ام حمد:اكيد من اكل المطاعم هواللي سممك..
هيفاء:ماظنتي خالتي..
فهد:خالتي الا وين امي..؟
ام حمد:امك ياحبيبي ..راحت السوق عشان اختك مها تحن عليها..تبي اغراض..
فهدبتفكير:اهها..انزين انا بخليكم بروح المقهى اللي في هالشارع اذا بغيتوا شى
كلموني..
ام حمد:مع السلامه..
راح فهد وام حمد قامت لغرفتها وردت معها حبه..عطتها هيفاء..
ام حمد:يما هيفاء اكلي هذه اخر حبه عندي.. بتريحك ان شاءالله..
هيفاء بخمول:مشكوره خالتي..
ام حمد رفعت اصبعها:بس هاه..ترى تنوم ..
هيفاء:معليه يكون احسن بعد..
ام حمد هزت كتف هيفاء: قومي روحي غرفتك نامي..
رقت هيفاء الدرج في الغرفه كلت حبة المهدئ وصلت صلاة العصرعشان
قام وقتها..اول ماخلصت الصلاة حست بدوخه مالقت الا نفسها على السرير
نايمه..
* * * * * * * * * *
تركي صايرله من وصل من السفر يوم ونص واليوم راح كله وهو نايم
لانه مانام في الطايره الا كم ساعه وقرر اليوم الثاني يروح حق خالته
يسلم عليها ونفس الوقت يتقصى الاخبار بعد الخطوبه اذا البنت تبيه
والا ماخذته عشان فلوسه..الصحيح ان اخوه ماينعاب بس مع ذلك
لازم اتاكد..اذاهي تستاهله..اولا..راح فتح الكبت اللي كان مليان بدل
ماركات واللي اغلبيتها بدل رسميا ..اضطر ياخذ بدله رسميه من ارماني
بلوزقطنيه لون رصاصي على حوافها تطريزاسود ونيك..مع بنطلون
اسود..كانت البلوزه ضيقه من صوب كتوفه العراض ووسييعه من صوب
خصره..كان شكله جنان يحسس اللي حوله برهبه..خذا جاكيته الاسود الجلد احتمال اذا نزل مطر..طلع تركي من الشقه وركب سيارته البورش..
تركي وهويسوق رفع موبايله ودق على فهد عشان يقول حق
خالته انه بيجي يسلم عليها ..
تركي:الو..مرحبا..
فهد:مرحبتين..من معي..
تركي:ماعرفتني..
فهد:لا الشيخ ماعرفتك
تركي:افا اناحماك ماعرفتني..
فهد:حمااي بس انا مب متزوج..اكيد غلطان..
تركي وهو يضحك:لامتاكد ..وغصب عليك تاخذ بنتي..
فهدابتسم:تركي يارجل خوفتني ..بعدين بنتك هذه الشينه خلها لك
(لان تركي يومهم صغار دايما يقول حق فهد انه بياخذ بنته)
تركي:احمد ربك انك تاخذ بنت تركي الضاوي.هذا شرف كبير لك
فهد:يااخي موكفانا ان اختي بتاخذ اخوك هالنزعه..اخذ بنتك تبلشني فيها
تركي:أي صح مبروك اسمحلي ماعرفت الا امس..كنت مسافر
فهد:الله يبارك فيك..ندرى انك معذور
تركي:فهد ليت لوسمحت تقول حق خالتي اني بجي اسلم عليها
فهد:صار انا بسبقك للشقه وبسويلك درب..اي وعلى فكره ترى احنا
ساكنين في شقة عمتي ..على بعد شارعين من شقتنا..
تركي:ليه..؟
فهد:سالفه طويله بقولها لك بعدين..
تركي:خلاص يالله مع السلامه..
فهد:مع السلامه
* * * * * * * * * * *


رد مع اقتباس