السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الله أكبر الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
الحمد لله على فوز الخضر أشبال سعدان الذين أبهجونا بأدائهم للمباراة و حققوا أمانينا بالنصر
على أرض السودان الشقيق و في ملعب المريخ حسم المنتخب الجزائري تأهله للمونديال
على حساب نظيره المصري بنتيجة هدف لصفر لصالح محاربي الصحراء
فهنيئا لنا ولكل الجزائريين بالفوز و التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا

هذه مجموعة من الفيديوهات للقطات من المباراة بما في ذلك الهدف الجزائري للتحميل بصيغة flv
* لقطة الهدف الجزائري عن طريق عنتر يحيى
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
* لقطات أخرى
01-
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -02
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -03
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -04
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -05
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -06
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -07
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -08
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -09
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -10
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -11
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -12
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -13
..................
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -01
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -02
وفي الأخيرتأهلنا بمشيئة الله عز وجل وبفضل جهود سعدان وزملاء عنتر يحي وكل المسيرين وخاصة فوزي شاوشي
ألف ألف ألف مبروك لنا والعقبة للفوز بكأس إفريقيا إنشاء الله
^

^<:-P