عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-11-23, 10:07 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
لمحه حب is on a distinguished road
مميز(الماجيك) رواية لعبة الأقدار كامله ..حب رجل لايموت الجزء 7و8و9

الجــــ السابع ـــزء


فواز حس وكأنه حد صفعه صفعه مؤلمة وحاس ان اللي سمعه مو صحيح فكرر سؤاله على فهد:انت مين بتخطب؟
فهد وهو مو حاس ايش يسوي بفواز:قلتلك بخطب العنود بنت عمتي..بس انت ايش رايك؟
فواز ويحس انه قلبه يوجعه ومايقدر يتنفس:الشور شورك...
فهد:الحين انا متصلك وعازمك عشان اسمع شورك مو شوري انا؟
فوازمعد قدر يتحمل القعده فقام خذا الجاكيت وطلع من الكافية حتى قبل لا يلبس الجاكيت فهد استغرب هالحركة من فواز قعد يناديه وفواز مارد عليه وكمل طريقة.
فواز حس انه لازم يطلع والا بيرتكب شي بيندم عليه فواز واهو ستند على الحائط وماسك على قلبه..ياربي ليه ..ليه ياربي العنود بالذات.ليه علقت قلبي فيها
ليييييييييييييه..

*************

صوت الباب ينطق فقامت هيفاء نطت وافتحت الباب الا حصلت ام حمد واقفة عند الباب تبتسم:هلا هيفاء..وين العنود؟
هيفاء:العنود بالحمام..ليه ؟
ام حمد:لا بغيتها في سالفه..
هيفاء وهي تمازحها:يعني اطرد نفسي واسيبكو لحالكو..
ام حمد:ههههههههه..زين فهمتيها..
هيفاء:افا ياعمتي افا طردة يعني..
ام حمد:ماعاش من يطردك يابنت اخوي..
هيفاء توها بتكلم الا العنود طالعه من الحمام فقامت لمت حالها وطلعت وتركتهم لحالهم.
ام حمد جلست على السرير وهي تربت المكان عشان تجلس العنود .
ام حمد وهي تسح على شعر بنتها الحريري:العنود يمة تدرين انك كبرتي وصرتي عروس والف من يتمناك..
العنود بابتسامة:يمه ادري بهالكلام كله ممكن تعطيني الزبدة..انا ايش سويت؟
ام حمد وهي فرحانه: خالك يبيك لولده فهد ..ايش رايك؟
العنود هنا اتغير وجهها ن الابتسا مه الى الصدمة من اللي سمعته
العنود وقفت بسرعة:يمه انتي ايش تقولين؟
ام حمد وهي مستغربة ردة فعل بنتها:العنود شفيك كنه مو عاجبك الموضوع.
العنود وهي ترجى امها: لا يايمه انا اقلت شي بس فهد انا عادته مثل اخوي يايمه وماقدر اتزوجه.
ام حمد:طيب انتي لا تقولين شي اللحين انا بعطيك مهلة لمدة اسبوع فكري فيها وردي لي خبر وبعدين فهد الف ن يتمناه لا تنسين هالشي..
امها اول ماطلعت العنود قطت نفسها على السرير وقعدت تصيح ياربي انا ليه حظي كذا يعني اللحين يوم بدا قلبي يتعلق بفواز يصير هالشي شوي الا هيفاء داخلة الغرفة.
هيفاء:وووووووه..الجو برا مطر وبررررد مره.
لما شافت العنود تصيح انصدمت من شكلها قعدت على السرير تهزها:العنود شفيك امك ايش قالتلك....العنود ردي علي..
العنود وهي تصرخ: مافيني شي ..
هيفاء بعناد:لا فيك شي ..قوليلي.
العنود:مافيني شي خليني بحالي ..ارجوك ياهيفاء..
هيفاء استسلمت:طيب راح اخليك لحالك لكنك بتعلميني ايش فيك لما تهدين..
اول ماطلعت هيفاء قامت العنود واجلست عند الشباك وهي حاطه جبهتها على الزجاج وتراقب المطر عبر دموعها المتساقطة..
(ياربي تستجيب لدعائي وترشدني لطريق الصواب)
اللي ماكانت منتبهتله العنود ان في واحد واقف تحت المطر يراقبها ..فواز كان يتعذب وهو يشوفها بهالمنظر كانت تبكي ومبين على وجهها..كان هذي اول مرة يشوف شعرها وماتوقعه بهالروعه كان مسترسل على كتفها مثل الحرير..تنهد بيأس لأنها مستحيل في يوم من الايام بتكون له ،بروحها ماتحبه ولا تطيقه..وبعدين هي مصيرها مع فهد..هو اللي يستحقها..نظر لها نظرة اخيرة ورفع ياقة الجاكيت وكمل طريقة لشقته..

*************

ثاني يوم الكل كان مستعد للرحلة للملاهي اللي هي (برايتون) وكانت هيفاء لابسة بنطلون جيشي وفوقه فستان زيتي وايشارب يناسب معاه اما بالنسبة للعنود اللي بالمرة ماكان لها نفس تروح للرحلة فلبست جاكيت اوف وايت موديل عسكري وتحته بنطلون جينز اسود وطبعاً كانت لابسة نظارة سوداء تخفي الظلال السوداء اللي تحت عيونها من قلة النوم،هيفاء كانت مرة مو مرتاحة من حالة العنود النفسية والتفتت على فهد أخوها اللي هو الثاني اليوم ماكان طبيعي كان طول الرحلة ساكت ومايتكلم الا لما احد يكلمه.
لما وصلوا الملاهي كانوا الكل مجتمعين عند البوابة يتناقشون وين يتلاقون لما يخلصون..الا واحد جاي من بعيد وكان لابس كاب رياضي ونظارات شمسية مخفية عيونه،بس العنود على طول عرفته حتى دقات قلبها تسارعت بشوفته..فواز اول ماوصل قاعد يكلم فهد وعينه مافارقت العنود وحمد ربه انه لابس نظرة عشان يشوفها من غير ماتحس فيه.
فهد:اهلااااااااااا..زين انك جيت ياخي كنت معند انك ماتجي..
فواز وهو يضحك:ههههههه ...والله قلت لنفسي بدال ماقعد بالشقة مقابل الجدران اروح واشوف احبابي احسن.
هو أول ماقال كلمة احبابي التفت على العنود وكأنه يقصدها بهالكلام العنود ارتجفت ولما التفتت عليه شافته يطالعها وهو يبتسم لها بسخرية حست ان اللون الاحمر طغا على وجهها كله من الحرج،الكل افترق وراح في طريقة.

لما قعدوا النسوان مع ابو فهد وابو حمد الاتلفون ام فهد يرن طلعت التليفون من غير ماشوف الرقم.
ام فهد:السلام عليكم؟
:هلا والله بهالصوت ..
ام فهد مستغربة:نعم اخوي بغيت شي..
:حبيت اقولك اني احبك ومشتاقلك حيييييل.
ام فهد عصبت:ماتستحي على وجهك ياولد.
تركي: هههههههه خالتي هدي اعصابك شفيك ماعرفتيني؟
ام فهد بابتسامة:هلا والله بالغالي ولد الغالية..
تركي بابتسامة:تسلمين ياخالتي..شلونك انتي انشالله بخير؟
ام فهد:بخير بسماع صوتك ياعمري..
تركي:اجل انا متصل بس ابي ابلغك اني بمرعليكم واشوفكم.
ام فهد بعبوس:والله فديتك احنا مو بالبيت اللحين ..بس مو مشكلة مر علينا الساعه خمس وتحصلنا ان شالله.
تركي :تم خلاص الساعه خمس انا عندكم ..يالله تامرين بشي؟
ام فهد:مابي الا سلامتك ياعمري..
تركي:يالله فمان الله.
ام فهد:بوداعة الله فديتك.
ابو فهد اول ماسكرت سألها مين المتصل وقالت له ان هذا تركي وانه متصل بس عشان يمر ويسلم.
ابو فهد:انا من شفتك مستانسة..عرفت انه واحد من عيال اختك؟
ام فهد:احبهم يابعد عمري.بس تركي غير من يوم كان صغير وهو الغالي عندي.
رد مع اقتباس