منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي تطوير المواقع والمنتديات > قسم طلبات التصميم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2008, 02:48 AM
غير مسجل
زائر
 
المشاركات: n/a
مطلوب بنر أعلانى للضروره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

اريد بنرين أعلانيين ..

الأول مقاس 60 * 160

والثانى مقاس 85* 480

ويكون مكتوب فيهم ...

1 ) إسلاميات ..
2 ) برامج ..
3 ) نقاشات قوية ..

4) كل ذلك فى ...

5) منتديات همسة وفاا



ورابط المنتدى :-

والله المنتدى لسه ما فتحتوا وجالس أجهزلو الأشياء بس .. وتسلمو
  #2  
قديم 04-12-2008, 07:37 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

اريد بنرين أعلانيين ..

الأول مقاس 60 * 160

والثانى مقاس 85* 480

ويكون مكتوب فيهم ...

1 ) إسلاميات ..
2 ) برامج ..
3 ) نقاشات قوية ..

4) كل ذلك فى ...

5) منتديات همسة وفاا



ورابط المنتدى :-

والله المنتدى لسه ما فتحتوا وجالس أجهزلو الأشياء بس .. وتسلمو

اتفضل



موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( مطلوب مشرفيين ) www.Mega4Arab.com سلة المحذوفات 0 11-29-2009 11:31 PM
مطلوب مشرفين admin المنتدى العام 157 04-20-2009 12:46 AM
مطلوب تصميم بنر منتديات دلوعتي قسم طلبات التصميم 0 12-08-2008 07:01 AM
كيف نجعل منتدانا هو الافضل ! أدخلو للضروره EL_MJEK المنتدى العام 10 04-18-2008 11:07 AM
** مطلوب بنر ** THE KING قسم طلبات التصميم 5 03-28-2008 11:20 PM


الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir