![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لمن يرغب بشراء جوالات الايفون الجديده3gs ستصل 5جوالات بعد كم شهر الى الرياض من دوله استراليا الجوالات عربي وليشت مشفره تستطيع تشغيلها على اي شريحة من اراد منها شي يضع المبلغ الذي يريد ومن ارادها جمله له سعر خاااااااااااص......الجوال يستقبل رسائل فقط
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج Nokia PC Suite Arabic لإدارة جوالات نوكيا | ahmedbk90 | منتدي البرامج العامه | 1 | 11-06-2010 07:15 AM |
| شاهد قنوات تلفزيونية على جوالات نوكيا... روعه | لما0220 | سلة المحذوفات | 1 | 08-25-2010 01:35 AM |
| الشماخ يرغب في الانتقال إلى ارسنال في نهاية الموسم | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 02-06-2010 07:20 PM |
| عمرو زكي يرغب في الاستمرار مع ويجان | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 10-24-2008 02:11 AM |
| سيسينيو يرغب في الرحيل عن روما | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 03-18-2008 12:14 AM |