منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2008, 05:50 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
لاالله الا الله من يرغب بشفاعة النبي يوم الدين ! حبيب الله يهان في ارض الكفر

لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم غير محبيه!



من منا لا يرغب بشفاعة نبي الأمة يوم الدين !



أبا القاسم حبيب الله يهان في ارض الكفر !



هذا امتحان من الله تعالى ليميز الخبيث من الطيب !



حكام المسلمين لا توجد لديهم غيره على نبي الامة !



مشايخ الدين لاهين بامور الدنيا فلا يهمهم في هذه الايام سوى ارزاقهم !

أليس من الأولى بنا نحن الشعب المسلم أن نغضب لرسول البشرية !

بأبي وأمي هو صلوات الله وسلامه عليه

هل كنا نكذب عندما خرجنا ورددنا الشعارات !؟

فداك أبي وأمي يا رسول الله !

إلا رسول الله !

أم انها شعارات زائفة خاوية تنتهي بإنتهاء الأزمة ؟

مع انهم لم يردوا حتى بإعتذار !!

أم أين تلك المقاطعة التي قفزت بين دول العالم الاسلامي لمنتجات تلك الدولة ؟

وعاد الكثير بعد عقد المؤتمرات بأن يتم رفع تلك المقاطعة الاقتصادية عن شركاتهم ومنتجاتهم وبضائعهم !

ومع أن النصرة لا تكون أصلاً بمقاطعة الحليب والزبدة !

إلا إننا نريدها من جديد !

فهلموا يا رجال الإسلام !

لنعود من جديد !

يكفي التخاذل يا أمتى !

يكفي الرقاد بلمح البصر !

وصدق الشاعر حين قال !

لست الأخيرة لكن ........ أخرى وأخرى ورائي !




فلنبدأ بأقسى عليهم !


ولنكن صادقين مع الله للدفاع عن رسوله الكريم !



ايها المسلمون !



لنرفع شعار سحب السفراء العرب والمسلمين من ديار الدنمارك !



ولنحدد يوم الاثنين القادم الموافق 25 فبراير !!



غضب الشعب المسلم !!



التوقف ساعة عن :



العمل !

الدراسة !

وكل ما يضغط على الحكومات العربية والاسلامية لسحب السفراء من الدنمارك انتصاراً لرسول الله !



لتكون الساعة 7 بتوقيت جرنتش ( 10 بتوقيت مكة المكرمة )



هذا وقتنا لنثبت لله ولرسول وللمؤمنين بأننا أمة محمد تضعف ولكنها لا تموت !



ليسمع العالم بأننا مسلمون حقاً ، لا نموت ولو مات منا من مات !



ولو اعتقل منا من أعتقل !



ولو حصل ما حصل !



آن الأوان للذود عن رسولنا صلى الله عليه وعلى آله وسلم !



كفاية ذل وخضوع وخنوع !



كفاية اعتمادنا على الآخرين !!



كفاية وأعلنوها غضبة عمرية !!



وعلموا الصحف ومن ورائها حكومة الدنمارك درساً ليكون عبرة لغيرهم !





وما النصر الا من عند الله

بإذن الله سننتصر !


جاري النشر على المنتديات

(( من يستطيع نشرها على المنتديات والمساجد والوزارات فليفعل ابتغاء مرضات الله تعالى ))
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-22-2009, 03:27 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

شكرا على الموضوع عمرو
تسلم
جعله الله فى ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-14-2009, 05:53 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

:-bd شـــــــكــــــــــرا عـــــلـــــى الــــمــرور الــرائــــــــــــــــــع :-bd
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا بكى النبي صلى الله علية وسلم عند قبر أمه وليد نعيم منتدى نور الإيمان 4 09-04-2009 05:31 AM
صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم(1) وليد نعيم منتدى نور الإيمان 4 09-04-2009 05:27 AM
صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم(2) وليد نعيم منتدى نور الإيمان 3 09-04-2009 05:17 AM
صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم(3) وليد نعيم منتدى نور الإيمان 10 09-04-2009 05:11 AM
كيف أسس النبي صلى الله عليه و سلم للإسلام دولة ؟؟؟؟؟؟ khaledabofaid منتدى نور الإيمان 8 06-24-2009 07:45 AM


الساعة الآن 10:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir