![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
جاء صديق عزيز يحمل لى وأريد ترحيب يكسر الدنيا ... يكسر الدنيا (مش يخلى رقبتى زى السمسمة) (ارفعوا راسى :36_9_2: ) الأخ العزيز القلب الطيب نورت منتداك وبيتك ..
__________________
الليل مملكة المتسولين .. والسكون طائر خرافى كالموت .. كالرخ الأسطورى .. شىء ما يجذب النوم عنى وشىء ما يجذب الليل إلى .. وفى قلب النهار ارى الكون ليل .. وفى عين الشمس أبحث عن القمر .. لحظات مضت .. ومضت فيها بريقها حتى قتلت أضواء العيون.. قد أشتريت بالا شىء.. الحياة ! لحظات مضت ولحظات أخرى وسأمضى ...
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حزن القلب | طائر الحب الحزين | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 04-21-2010 01:41 AM |
| القلب هو القلب والقبر صندوق العمل ... ّ!! | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 4 | 01-20-2010 06:24 PM |
| لن تلوث ...أيها القلب الطيب | ahmed.dodo | المنتدى العام | 1 | 01-05-2010 12:35 PM |
| عبد الله الطيب.. مرشد السودان لأشعار العرب | amralbob | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-25-2009 09:09 PM |
| > القلب الطيب .. يصعب " تلويثه " .. | EL_MJEK | المنتدى العام | 1 | 03-12-2008 06:12 AM |