منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > منتدى الترحيب والاهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2009, 07:30 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
خبر(الماجيك) Xxx أنتم أسوأ أعضاء في أسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكمXxx

بسم الله الرحمن الرحيم


::



::


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
::
::



Xxx أنتم أسوأ أعضاء في أسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكمXxx
::





::


نعم العنوان صحيح



لا تعجبوا ولا تندهشوا


فقد أكتشفت أني وقعت بين أسوأ ناس


لا يحترمون ولا يقدرون


تعبت لأجلكم كثيرا


وأفنيت وقتي لكم


والنتيجة؟؟!!!




لاشئ


أساءة


وعدمتقدير


للأسف الشديد


أكتشفت أنكم أسوأ أعضاء قابلتهم


وأسوأ منتدى شاركت فيه


وأنا أعلن رحيلي عنكم


ف المنتديات ما أكثرها


ولم يقف الأمر عندكم وحدكم


ما أكثر المنتديات


سأرحل عنكم وأبحث عن منتدى أجد فيه ما أستحق منتقدير


نعم سأرحل



ولا يحاول أحدكم أرجاعي



فهذا قرار نهائي



ورحيلي عنكم لن أرجع عنه



سأرحل





سأرحل





سأرحل


,,





مع السلامه




,,




,,




,,



ان شاء الله نشوفكم على خير















,,




,,




الله يعينكم


,,


,,,


,,



,,



,,


أحيانايتعرض العضو لموقف ما


يدفعه لأن يقول هذاالكلام


دون مجرد التفكير فيما يقول


ربما يكون هو المخطئ


وربما يكون هو المجني عليه


ولكن


في كلتاالحالتين





هل هذا مبرر وسبب للرحيل؟؟!!!عزيزي العضو





أذا كنت تعرضت لهذا الموقف


وشعرت أن حقوقك ضاعت


وأن مجهودك لم ينل التقدير المناسب


هل فعلا ستقول هذه الكلمات؟؟






مهلا







سؤال



أنتهنا



معنالماذا؟؟!!!


هل من أجل شخص معين؟؟



أم من أجلك أنت



من أجل أن تفيد الآخرين وتستفيد منهم


وهل أذا صدر موقف ضايقك من البعض


فهل هذا دافع قوي يستحق أن ترحل لأجلهعزيزي العضو


كلنا عرضةللمضايقات والمشاكسات


ولكننا أبدا لا نرحل


ولا نترك من أحببناهم


لا نترك من وجدنا أنفسنا بينهم


فموقف أغضبك لا يضيع مواقف كثيرا ما أسعدتك


ولا تنسى


كل البشرخطاء


ولا تحكم عن الآخرين لموقف أحدهم


وثق أن هناك دائما من يقدرك


ويقدر مجهودك


فإذالعبت بك الظنون


وظننت انك ضائع مجهودك


ف قف


وفكر



ستجد من يهتمون بك دائما



فنحن كلنا معكم ,,, ولن نستغني عن احد منكم,,,



لكم منا (ادارة ومشرفين ومراقبين) كل احترام وتقدير


__________________


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أسوأ, أعلن, أعضاء, أنتم, منتدى, رحيلي, عنكمxxx, وأنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسوأ هدف فى الدورى الأسبانى الأسبوع الثانى karmen صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 09-18-2009 01:56 PM
أسوأ عشر صفقات في أخر عشر سنوات (3) الأهلي المصري admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 07-24-2009 01:18 AM
طب أسوأ عضوه كارمن ايه رأيكم بقى ارتحتوا مهاب سلة المحذوفات 1 05-21-2009 07:18 AM
اتعلم أصول الرخامة .............. prince of alex عالم ادم 13 05-05-2009 12:05 AM
أسوأ.. أجمل... أفضل.... وأصعب..... mody eljoker المنتدى العام 6 10-04-2008 12:03 PM


الساعة الآن 06:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir