![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مبروك golden man على الالفيه الثالث
![]() عملت لكل الاعضاء الالفيه الخاص بيهم ومحدش افتكر يعمل الالفيه وده كان من نصيبى علشان اعملك الفيه متواضعه ![]() وانا جابت ليك ام للاى متعهده الحفلات فى الماجيك ![]() ودادي لك ![]() آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ آلفْ ![]() مساء/ صباح معطر بعبق الورد والياسمين احتفاليةانيقة وزاهية الالوان تناثرت فوق قمم الابداع لشخصية احبها الجميع وادخلت الابتسامه للقلوب حضوره رائع و نشاطه لا يختلف عليه اثنان لحروفه رونق من بحور الجمال التي يتصف بها دون غيره اسم كتب حروفه من الماس وتوشح بالجمال صفة والابداع عنوان هو من كسب ود واحترام الجميع دون استثناء شخصية لها حضورهاالرائع قاد نفسه الى سلم الابداع والتفوق والقمة اهنيء اخي الغالي جولد مان لــوصوله الالفــية الثالثــــ هـ ღالف الف الف الف الف الف الف الف الفღ ღالف الف الفالف الف الف الفღ ღالف الف الف الف الفღ ღالف الف الفღ ღالفღ ღمبروووووووووووووووووووووو وووووووووكღ لـلأعلى إن شاءالله والتميز والإبداع ليس بغريب عليك فأنت منبع له |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مبروك, الالفيه, الثالث, golden |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الف مبروك youssf_star2008 على الالفيه الثانيه | eltohamy | منتدى الترحيب والاهداءات | 4 | 04-10-2010 10:53 AM |
| الف مبروك على الالفيه الاولى beckham | eltohamy | منتدى الترحيب والاهداءات | 8 | 03-25-2010 08:21 PM |
| مبروك الالفيه الاولى EzAt99 | admin | منتدى الترحيب والاهداءات | 11 | 03-15-2010 11:20 PM |
| مبروك على الالفيه الثالثه يا كاااارمن ؟؟؟؟؟؟؟؟ | golden man | منتدى الترحيب والاهداءات | 10 | 06-13-2009 08:34 AM |
| مبروك golden man الالفية الاولى؟؟ | بلابل | منتدى الترحيب والاهداءات | 11 | 04-19-2009 06:32 AM |