منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2010, 06:13 AM
لؤلؤة الايمان لؤلؤة الايمان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 37
مميز(الماجيك) ماذا لو



هل تسائلت يوما ماذا كان سيحصل لو تعاملنا مع القرآن مثل ما نتعامل مع هواتفنا النقاله؟؟



ماذا لو حملناه معنا اينما نذهب... في حقائبنا وجيوبنا؟؟

ماذا لو قلبنا في صفحاته عده مرات في اليوم؟؟



ماذا لو عدنا لاحضاره في حال نسيناه؟؟

ماذا لو استخدمناه للحصول على الرسائل النصيه؟؟



ماذا لو عاملناه كما لو اننا لا نستطيع العيش بدونه؟؟

ماذا لو اعطيناه لاطفالنا كهديه؟؟

ماذا لو استخدمناه عند السفر؟؟

ماذا لو لجأنا اليه عند الحالات الطارئه؟

هذا امر يجعلك تتسائل......أين هو مصحفي!!؟؟

وايضا...على عكس هاتفك..لا داعي لأان تخاف على قرآنك من الانقطاع





توقف للحظه وفكر..........ماهي اولوياتك؟؟

وافعل ما ترى ان الله يريد منك فعله
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت انسان اما ماذا .......... صانع الخيال المنتدى العام 1 01-22-2010 12:12 AM
ماذا اقــــــــول lost love منتدي الفنون الادبيه 4 01-18-2010 09:04 PM
ماذا كان شعورك?? salma منتدى نور الإيمان 5 09-04-2009 05:15 AM
ماذا لو؟؟؟؟؟؟؟ nada minnie عالم ادم 13 10-04-2008 02:43 PM
ماذا قيل للسعاده........................................... .....؟ sha3lan المنتدى العام 6 08-04-2008 06:35 AM


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir