![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا هبدأ
فى المرمى... محمد عبد المنصف اليبرو..محمود فتح الله المساكين..بشير وكريم ذكرى باك يمين..محمد عبد الله باك شمال..طارق السيد خط وسط..محمد ابو العلا _ محمد ابراهيم صانع العاب..شيكابالا المهاجمين..عمرو ذكى ومصطفى جعفر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ضع تشكيلك؟؟؟ | هيمة فرج | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 07-22-2008 02:19 PM |