منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الاتصالات والجوال ۝ > دنيا الجوال > برامج الجوال

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2  
قديم 12-20-2008, 04:34 AM
elsayed896 elsayed896 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
تحميل برنامج DivXPlayer_S60_2nd للتشغيل جميع انواع الفيديو



برنامج عرض الفيديو ... انه قاهر الفيديو بمعنى الكلمة .. قم بتحويل أي كليب 50 ميجا ليصبح 5 ميجا بصيغة avi وقم بتشغيله على هذا البرنامج الرهيب .واتفرج على الفيديو بكل راحة وانبساط






مدعوم مع الأجهزة التالية
Nokia 3230, 3650, 6260, 6600, 6630, 6670, 6680, 7610, N-gage, N70, N90




مشكوررررررررررررررررررررر :a (127):
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتشغيل, الفيديو, انواع, divxplayer_s60_2nd, تحميل, برنامج, جميع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Vista Codec Package 5.7.8 لتشغيل جميع انواع الفيديو و ملفات الصوت ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 07-10-2010 03:39 AM
افضل كودكس للتشغيل جميع ملفات الفيديو K-Lite Mega Codec 5.6.1 Portable admin منتدي البرامج العامه 0 01-07-2010 07:37 AM
تحميل برنامج XP-Codec-Pack-2.4.7 للتشغيل جميع انوع الفيديوهات admin منتدي البرامج العامه 3 07-21-2009 10:54 AM
برنامج Vista Codec Package 5.2.5 للتشغيل ملفات الفيديو admin منتدي البرامج العامه 1 05-23-2009 03:58 AM
برنامج vlc للتشغيل ملفات الفيديو admin منتدي البرامج العامه 0 09-04-2008 04:12 PM


الساعة الآن 03:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir