![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اليوم بسألكم سؤال
لو خيروك تتعشى مع احد الاعضاء مين تختار ؟؟؟؟؟؟ تخيلو حصلتو تتعشون او تقابلون واحد من الاعضاء بالمنتدى مين راح تعزمون ؟؟؟ من يوصل لرقم 5 هو الي يختار مع من يتعشى أو يلتقي يالله خلونا نشوف مين أول شخص يوصل ...!!!! بدووووون مجاملات << ادري احراج بس عادي>> |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تقلق ولا تحتار غير نغماتى لا تختار | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 03-14-2010 06:48 PM |
| ياشباب....من تختار؟؟ | l0stl0ve | المنتدى العام | 6 | 12-28-2009 05:59 AM |
| (( لو خيروك بين ..... و ...... أيه تختار؟ )) | manolly | اللعـــب | 61 | 11-29-2009 05:16 AM |
| لو خيروك أى شخصية هاتختار؟ | دبدوباية | المنتدى العام | 6 | 11-25-2009 08:35 AM |