منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي تطوير المواقع والمنتديات > قسم طلبات التصميم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2008, 08:26 PM
داعى الى الخير داعى الى الخير غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 23
افتراضي طلب بنر بحجم 468×60

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير على هذه الخدمة الطيبة

اريد بنر واحد بحجم


60
×468

الخلفية تكون مسجد اومافى يبقى على ذوقك
مكتوب فيه

شبكة عبادالرحمن

منتديات للحوارات
مكتبة للصوتيات
مكتبة للمرئيات
مكتبة للفلاشات
مكتبة للجوال
مقالات ومطويات (تنفرد الشبكة بمقالات الأخ / المؤمن كالغيث)
برامج إسلامية
ألبوم صور

معذرة اخى على كثرة الكتابة التى ستوضع فى البنر

نتمنى ان يكون مشابه فى حركات هذا ا البنر

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة داعى الى الخير ; 05-10-2008 الساعة 08:35 PM
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل لو تدخل غرفت نومك فتجد......... ملاك الروح اضحك من قلبك 15 01-10-2010 07:13 AM
يا لها من لحظات(هيا تخيل معي) karmen المنتدى العام 5 09-26-2009 01:16 PM
تخيل لو انت في الحمام وفجأة..............؟؟ THE KING اضحك من قلبك 14 05-05-2009 02:28 AM
طلب بنر بحجم 150 في 60 بشكل احترافي a7bene قسم طلبات التصميم 1 12-03-2008 05:41 PM
تخيل لو مفيش...................هتعمل ايه؟ hadeer عالم ادم 4 08-07-2008 07:24 AM


الساعة الآن 09:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir