![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
:: :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :: :: Xxx أنتم أسوأ أعضاء في أسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكمXxx :: :: نعم العنوان صحيح لا تعجبوا ولا تندهشوا فقد أكتشفت أني وقعت بين أسوأ ناس لا يحترمون ولا يقدرون تعبت لأجلكم كثيرا وأفنيت وقتي لكم والنتيجة؟؟!!! لاشئ أساءة وعدمتقدير للأسف الشديد أكتشفت أنكم أسوأ أعضاء قابلتهم وأسوأ منتدى شاركت فيه وأنا أعلن رحيلي عنكم ف المنتديات ما أكثرها ولم يقف الأمر عندكم وحدكم ما أكثر المنتديات سأرحل عنكم وأبحث عن منتدى أجد فيه ما أستحق منتقدير نعم سأرحل ولا يحاول أحدكم أرجاعي فهذا قرار نهائي ورحيلي عنكم لن أرجع عنه سأرحل سأرحل سأرحل ,, مع السلامه ,, ,, ,, ان شاء الله نشوفكم على خير ,, ,, الله يعينكم ,, ,,, ,, ,, ,, أحيانايتعرض العضو لموقف ما يدفعه لأن يقول هذاالكلام دون مجرد التفكير فيما يقول ربما يكون هو المخطئ وربما يكون هو المجني عليه ولكن في كلتاالحالتين هل هذا مبرر وسبب للرحيل؟؟!!!عزيزي العضو أذا كنت تعرضت لهذا الموقف وشعرت أن حقوقك ضاعت وأن مجهودك لم ينل التقدير المناسب هل فعلا ستقول هذه الكلمات؟؟ مهلا سؤال أنتهنا معنالماذا؟؟!!! هل من أجل شخص معين؟؟ أم من أجلك أنت من أجل أن تفيد الآخرين وتستفيد منهم وهل أذا صدر موقف ضايقك من البعض فهل هذا دافع قوي يستحق أن ترحل لأجلهعزيزي العضو كلنا عرضةللمضايقات والمشاكسات ولكننا أبدا لا نرحل ولا نترك من أحببناهم لا نترك من وجدنا أنفسنا بينهم فموقف أغضبك لا يضيع مواقف كثيرا ما أسعدتك ولا تنسى كل البشرخطاء ولا تحكم عن الآخرين لموقف أحدهم وثق أن هناك دائما من يقدرك ويقدر مجهودك فإذالعبت بك الظنون وظننت انك ضائع مجهودك ف قف وفكر ستجد من يهتمون بك دائما فنحن كلنا معكم ,,, ولن نستغني عن احد منكم,,, لكم منا (ادارة ومشرفين ومراقبين) كل احترام وتقدير
__________________
![]() ![]() ![]()
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أسوأ, أعلن, أعضاء, أنتم, منتدى, رحيلي, عنكمxxx, وأنا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسوأ هدف فى الدورى الأسبانى الأسبوع الثانى | karmen | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 09-18-2009 01:56 PM |
| أسوأ عشر صفقات في أخر عشر سنوات (3) الأهلي المصري | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 07-24-2009 01:18 AM |
| طب أسوأ عضوه كارمن ايه رأيكم بقى ارتحتوا | مهاب | سلة المحذوفات | 1 | 05-21-2009 07:18 AM |
| اتعلم أصول الرخامة .............. | prince of alex | عالم ادم | 13 | 05-05-2009 12:05 AM |
| أسوأ.. أجمل... أفضل.... وأصعب..... | mody eljoker | المنتدى العام | 6 | 10-04-2008 12:03 PM |