منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > منتدى الترحيب والاهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2009, 09:55 AM
vindiesel vindiesel غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 1,309
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vindiesel
افتراضي تحيه من نوع خاص لبسمه

]
@-)ترحيب بالعضوه Basoom@-)

عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لكى قضاء
وقت ممتع
معنا

\/\/\/\/\/

يوم امس اشتركت صديقتى الغاليه@};-@};-


ومعرفتى بها لن اندم عليها فى يوم من الايام

:-t:-t:-t

المنتدى بيتك وبيت الكل
يرحب بيكى أجمل ترحيب
ويتمنى لكى وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

:bz:bz

فأهلاً بيكى في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيدى وتستفيدى منـا وأهم شي تسعدى معانا

:-*:-*

وشكـراً لتعطيرك منتدانا الرائع بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لكى منـا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

:x:x


كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد




الاسم : بسمه<:-P
السن :21 وربنا يسهل

الجامعه: حلوان
:x
والاهم: صديقتى><

الكل يرحب بيها اجمد ترحيب

ده الديزل اللى بيقدمها ياجدعاااااااااااااااااااا اااااااااااااان

:ar!:ar!:ar!
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا بيكى يابسمه








تحيه منى كده على اد الحال بس يارب تعجبك

VINDIESEL




__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبسمه, تحيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجانا: حول جهازك بالكامل الى وندوز 7 لن تجده الا هنا ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 01-02-2010 07:14 AM
برنامج لن تجده الا في مكاتب التحقيقات الأمريكية fbi ابن الشعف منتدي البرامج العامه 0 12-06-2009 11:03 AM
أقوى موضوع عن بر الوالدين تجده إن شاء الله "هيا نبر آبائنا " " رسالة إلى عاق " banoota منتدى نور الإيمان 8 08-05-2009 12:14 PM


الساعة الآن 05:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir