![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ياهلا ياهلا ... أشرقت الأنوار يعنى معقولة يهل علينا عيدين مرة واحدة عيد الأضحى ... وعيد يوم ما بسمة سجلت هات يابنى اللحمة وصوانى الأكل خلينا ناكل مع بعض عيش ولحمة منورة الماجيك يا بسمة وياريت بس تبقى توصى الديزل علينا شوية بدل ماهو كابس علينا كده .. وهياكل اللحمة كلها يارب المنتدى يكون عجبك ونتمنى اننا نشوفك معانا دايماً وكل سنة وانتى طيبة ![]()
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مرحبا بكي عزيزتي بسمه
كم أتمني أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله من عبير مشاعره ومواضيعك وأرائك الشخصيه التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها مع خالص تحياتي لكي بسومه بقضاء وقت ممتع ومفيد
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لبسمه, تحيه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مجانا: حول جهازك بالكامل الى وندوز 7 لن تجده الا هنا | ahmedgamal | منتدي البرامج العامه | 1 | 01-02-2010 07:14 AM |
| برنامج لن تجده الا في مكاتب التحقيقات الأمريكية fbi | ابن الشعف | منتدي البرامج العامه | 0 | 12-06-2009 11:03 AM |
| أقوى موضوع عن بر الوالدين تجده إن شاء الله "هيا نبر آبائنا " " رسالة إلى عاق " | banoota | منتدى نور الإيمان | 8 | 08-05-2009 12:14 PM |