![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
خايف يكون كلام رئيس النادى السويسرى صح لان عصام قام بتوقيع عقد مع النادى السويسرى وهذا يعنى قضية اخرى اذا قام نادى سيون بتقديم الاوراق لفيفا والخوف انا يلجاو الى رغبة الاعب وفى هذة الحالة يقع الحضرى بين اختيارين اصعب من بعض بين النادى صاحب الفضل علية وبين حلمة وهو الاحتراف وهذا ما سوف تبينة الايام القليلة القادمة.
__________________
يا قارى خطى لا تبكى على موتى...فاليوم انا معك وغدا فى التراب فان عشت فاننى معك...وان موت فالذكرى ويا مارا على قبرى لاتعجب من امرى...بلامس كنت معك وغدا انت معى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحضري في الإسماعيلي ولا لأ؟؟؟؟؟ | EzAt99 | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 07-24-2009 07:02 AM |
| أف سي سيون يقدم عصام الحضري في مؤتمر صحفي، و الحضري يطلب من جماهير الأهلي العفو عنه | Elmjeck | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 4 | 05-03-2009 06:23 AM |
| الحضرى | DADA555 | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 5 | 01-19-2009 07:06 AM |
| لإسماعيلي..يغازل الحضري | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 12-30-2008 06:23 AM |
| اخبار الحضري | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 11-06-2008 08:16 AM |