![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ابتســــــــــــــــــــم عش حياتك لأنك تستحق أن تعيش سعيداً امح همومكواشطب أحزانك من أوراقك .. وارمِ أشتات الأحزان خلف ظهرك .. عش يومك..وأدي واجباتكعلى أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك.. تقبله وارض به.. وتأقلممعه.. فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه.. وهون على نفسكمصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها .. إبحث عن الحلول لها والتجئ دوماً لله- عز وجل- بالدعاء .. فإن الله رحمان رحيم بعباده بتسم فان لك رب لن يضيعك.ا
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| باسم, حضرتك), رشا(رنتك, نغمه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمه باسم آلاء(رنتك باسم حضرتك) | admin | رنتك باسمـك | 77 | 05-11-2017 04:28 PM |
| نغمه باسم أشواق(رنتك باسم حضرتك) | admin | رنتك باسمـك | 38 | 12-20-2015 01:42 AM |
| نغمه باسم باسم(رنتك باسم حضرتك) | admin | رنتك باسمـك | 67 | 08-14-2012 07:56 PM |
| نغمه باسم إسعاد(رنتك باسم حضرتك) | admin | رنتك باسمـك | 7 | 08-27-2010 02:09 PM |
| نغمه باسم ألما(رنتك باسم حضرتك) | admin | رنتك باسمـك | 7 | 05-02-2010 02:56 PM |