![]() |
|
#14
|
|||
|
|||
![]() ![]() اليوم ميلادك يالغلا واحترت شو اهديك عبير ورود وشموع تضوي لياليك عيوني يالماجيك ترخص لك وتفديك خذها عيوني فداك والقلب مغليك عمري كله فداك ان كان يرضيك وكل مافيني من شجون لأجل عينيك ادري كنوز هالدنيا كلها ما تغويك عسى عمرك طويل الله يخليك لعيون يالماجيك دوم مغليك ![]() اهني اليوم بك انته عشاتك من مواليده واغنيلك في ميلادك عساها لك سنه سعيده ضويت الشمع بيديني حبست بوقتها أنفاسي تمنيتك تجي عندي تعيش الفرحه بأحساسي نقشت اسمك على روحي نظمته عقد بأحلامي هديه لك اقدمها في ليلة فرحة ايامي حبيبي ودنيتي وعمري اعيش احلامي بعمرك عسى ربي يعيد اليوم مية مره وانا بقربك ![]() ودعت بك عام مضى.. واقبلت بك عام جديد.. ياللي حياتي لك رضى.. يالله عسى عامك سعيد.. ![]() كل عام والماجيك دايما بخير ومتألق واتمني المزيد من التقدم الازدهار
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الروح ; 02-16-2009 الساعة 03:31 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مليون, ميلاد, منتدى, الماجيك, وانت, وعقبال |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عماره منتدى الماجيك | lost love | اللعـــب | 50 | 03-23-2010 10:42 PM |
| افتخر انت فى منتدى الماجيك | صانع الخيال | المنتدى العام | 6 | 12-25-2009 01:54 AM |
| انتخبنى على منتدى الماجيك | المنشد احمد شريف | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 8 | 05-22-2009 03:50 AM |
| مشرفون منتدى الماجيك | Edgar_Allan_Poe | منتدي الإدارة | 6 | 05-03-2009 03:50 AM |
| دردشة منتدى الماجيك؟؟ | بلابل | اضحك من قلبك | 32 | 03-02-2009 07:48 AM |