![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
جزانا وجزاكم خيرا باذن الله
__________________
ذات مرة وقع طائر في غرام وردة بيضاء فقرر ان يصارحها بحبة ولكنها رفضت وقالت انا لا احبك فظل يصارحها بشكل يومي واخيرا قالت له الوردة البيضاء عندما يصبح لوني احمر سوف احبك وفي احد الايام اتي الطائر وقطع جناحية ونشر دمة ع الوردة فتحول لونها الي الأحمر فادركت الوردة كم احبها الطائر لكن الوقت كان فات لان الطائر قد مات ولذلك عليك احترام مشاعر الشخص الذي يحبك قبل ان يموت وسيظل يحبك مهما مرت الأيام< |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لوحدك, تسمحلي, داهيه؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تسمحلي احبك على كيفي ؟؟!! | THE STAR | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 04-26-2010 07:38 AM |
| ليك لوحدك | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 01-16-2010 08:47 AM |
| لو كنت لوحدك هنا ...............هتعمل ايه ؟ | صاحب القلب الميت | سلة المحذوفات | 2 | 12-03-2009 06:36 AM |
| خلاص عيش لوحدك | البرنس الوحدانى | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 04-08-2009 04:48 AM |
| غلطات من اكبر الافلام تودي في داهيه!!!!!!!!!!!!!!بالصورررررررررررررررررررررررررر ررررر | كونان | الصـــور ومقاطع الفيديو | 3 | 11-13-2008 04:01 AM |