![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وتروي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها موقفاً آخر فتقول : " قام رسول الله – صلى الله عليه وسلم - ليلةً من الليالي فقال : ( يا عائشة ذريني أتعبد لربي ) ، فتطهّر ثم قام يصلي ، فلم يزل يبكي حتى بلّ حِجره ، ثم بكى فلم يزل يبكي حتى بلّ لحيته ، ثم بكى فلم يزل يبكي حتى بلّ الأرض ، وجاء بلال رضي الله عنه يؤذنه بالصلاة ، فلما رآه يبكي قال : يا رسول الله ، تبكي وقد غفر الله لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر ؟ فقال له : ( أفلا أكون عبداً شكوراً ؟ ) " رواه ابن حبّان .
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم(1) | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 4 | 09-04-2009 05:27 AM |
| صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم(2) | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 3 | 09-04-2009 05:17 AM |
| صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم(3) | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 10 | 09-04-2009 05:11 AM |
| شجاعة النبي صلى الله عليه وسلم | mahmodsalama | منتدى نور الإيمان | 1 | 09-04-2009 05:04 AM |
| عمل في الجاهلية أبكى النبي صلى الله عليه وسلم | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 6 | 05-22-2009 02:42 PM |