![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شكرا ياحمد على تواجدك
ودى اقل حاجة بئدمه لاخوانى على الماجيك
__________________
لست مجبورا أن أفهم الآخرين من أنا، فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.. سـ أكون أمامه كـ الكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الاستيعاب. إذا طـَال بيٌ الغيـٌـابٌ فَاأذكـٌرُوا كـَلمـٌـاتٌي وٍُأصفحـٌـوٍا ليٌ زلآتـيٌ نحن أناس لا نحب الغرور ..لكن الزمن سمح لنا بالتباهي ..لأننا ملوك .. كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي وإذا ما ازددت علماً زادني علماً بجهلي |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الفتاة, بدعم, تنساك |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نور الايمان بوجه الفتاة البسيطة | معراج | منتدى نور الإيمان | 2 | 02-01-2010 01:53 AM |
| الفتاة التى اوقعت الجميع فى حبها ادخل وشوف هى مين؟؟ | amira abdo | سلة المحذوفات | 2 | 12-22-2009 04:53 AM |
| هل مهر الفتاة دليل على قيمتها | admin | المنتدى العام | 4 | 10-25-2009 05:12 AM |
| الفتاة والشاب المسلمين | mr.x | منتدى نور الإيمان | 2 | 08-11-2009 12:18 PM |