منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي تطوير المواقع والمنتديات > قسم طلبات التصميم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2008, 08:26 PM
داعى الى الخير داعى الى الخير غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 23
افتراضي طلب بنر بحجم 468×60

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير على هذه الخدمة الطيبة

اريد بنر واحد بحجم


60
×468

الخلفية تكون مسجد اومافى يبقى على ذوقك
مكتوب فيه

شبكة عبادالرحمن

منتديات للحوارات
مكتبة للصوتيات
مكتبة للمرئيات
مكتبة للفلاشات
مكتبة للجوال
مقالات ومطويات (تنفرد الشبكة بمقالات الأخ / المؤمن كالغيث)
برامج إسلامية
ألبوم صور

معذرة اخى على كثرة الكتابة التى ستوضع فى البنر

نتمنى ان يكون مشابه فى حركات هذا ا البنر

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة داعى الى الخير ; 05-10-2008 الساعة 08:35 PM
  #2  
قديم 12-02-2008, 01:54 AM
بوحبيبه بوحبيبه غير متواجد حالياً
عاشق للتصميم والجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
افتراضي

تفضل


موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل لو تدخل غرفت نومك فتجد......... ملاك الروح اضحك من قلبك 15 01-10-2010 07:13 AM
يا لها من لحظات(هيا تخيل معي) karmen المنتدى العام 5 09-26-2009 01:16 PM
تخيل لو انت في الحمام وفجأة..............؟؟ THE KING اضحك من قلبك 14 05-05-2009 02:28 AM
طلب بنر بحجم 150 في 60 بشكل احترافي a7bene قسم طلبات التصميم 1 12-03-2008 05:41 PM
تخيل لو مفيش...................هتعمل ايه؟ hadeer عالم ادم 4 08-07-2008 07:24 AM


الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir