منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > منتدى الترحيب والاهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2009, 08:53 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي رحبوا معايا بالعضوه banota



رحبوا معايا بالعضوه banota


احداث الواجهه المنضم حديثا الى الماجيك

وان شاء الله تكون من اميزهم


عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

:-bd
:-bdbanota


اقتباس:
اقتباس:
الســــــــ عليكم ــــلام
اسمى/ banota
السن/20 سنه
البلد/مصر
اهوايه/الرسم
thanks





حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله








ودى هديه بسيط


__________________
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معايا, banota, بالعضوه, رحبوا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحبوا بيا انا عايز اشوف ترحيب جامد جدا جدا جدا fox man منتدى الترحيب والاهداءات 10 01-03-2010 08:05 AM
حد يحفظ معايا !!!!! golden man منتدى نور الإيمان 4 10-15-2009 06:41 AM
خليكوا معايا البرنس الوحدانى منتدى الترحيب والاهداءات 2 03-31-2009 03:00 PM
بلييييييييييييز رحبوا بيا جلاكسي منتدى الترحيب والاهداءات 8 03-01-2009 08:10 AM
رحبوا بى من فضلكم البرنس الوحدانى منتدى الترحيب والاهداءات 9 03-01-2009 08:05 AM


الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir