منتدي q8-one.com  

العودة   منتدي q8-one.com > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

المنتدى العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2020-08-17, 04:36 AM
HAGER5 HAGER5 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 7
HAGER5 is on a distinguished road
افتراضي 4 طرق للتأكد من أن منزلك جاهز لفصل الشتاء

4 طرق للتأكد من أن منزلك جاهز لفصل الشتاء

لقد شهد الشتاء قدومه ، وفي حالة عدم استعدادك بما يكفي للترحيب به "بتحية حارة" ، فنحن على استعداد لمساعدتك في ذلك. ليس من المنطقي أن نفهم أنه خلال فصل الشتاء ، يتم استخدام الأجهزة المنزلية مثل سخانات المياه والأفران ، التي تبقيك دافئًا إلى أقصى حد. لذلك ، من الضروري أن تكون أجهزتك في حالة ممتازة لمحاربة غضب فصل الشتاء.

ستوجهك هذه المدونة من خلال 4 تعليمات أساسية للتأكد من أن منزلك جاهز لفصل الشتاء. التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

تحقق من وجود تسريبات:

خلال فصل الشتاء ، من الضروري أن تتجنب أي مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة من تشغيل الفرن في منزلك. تنتج الأفران غازًا غير آمن يسمى أول أكسيد الكربون (CO). عادة ، يتم توجيه الغاز من خلال أنبوب وقود الفرن ويتم تنفيسه بأمان خارج منزلك. ومع ذلك ، ولأسباب عديدة ، يمكن أن تتسبب الأفران في حدوث تشققات في المبادل الحراري أو أنابيب الوقود ، مما يتسبب في تسرب ثاني أكسيد الكربون إلى هواء منزلك. علاوة على ذلك ، سيؤدي التسرب في النظام إلى زيادة فواتير الطاقة وإرهاق وحدة التدفئة. تأكد من فحص تسرب الهواء مرة واحدة على الأقل كل شهر خلال الشتاء ومعالجتها إذا لزم الأمر.

تحصين العزل:

الغرض من العزل هو إعاقة تدفق التيار الكهربائي بين نقاط ذات إمكانات مختلفة في نظام كهربائي. من المهم أن نلاحظ هنا أن فشل العزل هو السبب الأكثر شيوعًا لمشاكل المعدات الكهربائية. لا يهم كيف تم وضع العزل الخاص بك جيدًا عندما حصلت على وحدة التدفئة لأول مرة لأنه في وقت ما سيحدث شيء أو آخر لها مما يجعلها عرضة للفشل. تتضمن بعض الأسباب الشائعة لفشل العزل التدهور الطبيعي بسبب العمر ، والجهد المفرط للجهد ، والتدهور الكيميائي ، وما إلى ذلك بمجرد أن تفقد العزل ، ستفقد الحرارة والطاقة على الفور. مطلوب أنه كلما قمت بتنظيف نظام التدفئة الخاص بك ، يجب عليك فحص العزل والتحقق من وجود تسرب.

ضبط سخان المياه:

يعد تشغيل سخان المياه أمرًا مهمًا في جميع الأوقات على مدار العام ، ولكنه يكون أكثر أهمية خلال أشهر الشتاء الباردة. لا أحد يريد أن يعلق في الاستحمام البارد في الشتاء. لذا فالشتاء هو الوقت المناسب للحصول على محترف يضمن أن كل شيء يعمل بشكل صحيح ، من خلال فحص صمام تخفيف درجة الحرارة والضغط (TPR) وفحص قضيب الأنود وعزل الخزان وما إلى ذلك.

تغيير المرشحات:

يمكن أن يؤدي الجهل أو الكسل في صيانة الفرن إلى مخاطر كبيرة على نظام التدفئة لديك وكذلك أنت. على وجه الخصوص ، إذا فشلت في فحص ومعالجة المكونات الداخلية للفرن مثل مرشحات الهواء ، فإن العواقب يمكن أن تؤثر سلبًا على صحتك وصحة أفراد أسرتك. تجذب مرشحات الأفران المتسخة حبوب اللقاح والحطام وتقلل من إنتاجية نظامك. تعمل هذه المرشحات القذرة على منع تدفق الهواء إلى الأفران مما قد يتسبب في تلف محرك الفرن. كما أنها لن تقوم بتصفية الغبار والكائنات الدقيقة من الهواء مما يزيد من احتمالية حدوث تفاعلات الحساسية أو مهيجات التنفس. من خلال استبدال هذه المرشحات كل بضعة أشهر ، سيبقى الهواء في منزلك نظيفًا وصحيًا وسيعمل النظام بأقصى قدر من الكفاءة. تأكد من فحصها شهريًا خلال فصل الشتاء ، عندما يتم استخدام النظام بشكل مستمر.

كاشف أول أكسيد الكربون:

يمكن إنتاج أول أكسيد الكربون (CO) عن طريق التركيب غير الصحيح أو التطبيق أو التهوية غير الصحيحة للمولدات أو الأفران أو أي جهاز آخر يحرق الفحم. يمكن أن تكون التهديدات التي يفرضها غاز أول أكسيد الكربون سامة وقاتلة. في التركيزات الأعلى ، يمكن أن يعاني الناس من ضعف البصر والتنسيق ، والصداع أو الغثيان. يمكن أن يتسبب التعرض له أيضًا في ظهور أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا. من المهم أن نلاحظ هنا أن ثاني أكسيد الكربون غاز عديم الرائحة والمذاق وعديم اللون ، وبالتالي يكاد يكون من المستحيل اكتشاف وجوده دون أي مساعدة فنية. من خلال إعداد جهاز Nest Protect Carbon Monoxide Detector في منزلك ، يمكنك الحصول على معلومات حول أي مخاطر أو تسربات محتملة.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2020-08-17, 04:37 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,584
أبو سهم is on a distinguished road
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي hager5...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتأكد, مفصل, من, منزلك, الشتاء, جاهز, طرق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
8 أسباب لتنظيف السجاد قبل الشتاء لورين إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 2020-07-21 08:40 PM
السياحة في تركيا في الشتاء سمير كمال إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 30 2019-09-28 01:52 PM
اجمل مناطق تركيا في الشتاء سمير كمال إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 14 2019-09-28 01:50 PM
تركيا في فصل الشتاء نااادين إعــلانات وعـروض السيـاحة والسفـر 1 2017-08-05 11:03 PM
طرق طبيعية للتخلص من البعوض في منزلك afnan36 السوق الكويتي للأوراق المالية 1 2017-02-02 01:09 AM


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
www.q8-one.com