![]() |
احلى طريقة غش بتجنن...ومسروقه من اليابان شوفو !!!!؟
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هاااااااااااااااااااااااا ااااااي كيفكم يا حلوين سرقتلكم طريقة غش حلوة شوفوا اليابانيين كيف بيغشوا !! أول شي بتكتب الي بدك تغشه بخط صغير على word.......... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تاني شي بتطبع الورقة............... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لاحظوا الخط كيف لازم يكون صغير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثالت شي بتجيب لاصق وبتلزقه عالورقة......... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] طبعا اكيد لاصق شفاف رابع شي بتقص على شكل اشرطة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] خامس شي بتحطهم في المي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بتخليهم في المي منيح [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سادس شي بتشيل الورق عن لاصق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سابع شي بتخليهم ينشفوا منيح [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هلأ وين ما بدك حطهم للغش في الكتاب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على القلم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على كاسة العصير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
والله تسلم ايدك
طرق جميله لللغش |
هههههههههه
الدنيا بتتقدم ولازم نتقدم معاها والواحد لازم يعمل حسابه لكل حاجة |
مشكووورين على المرور الأكتر من رائع
|
| الساعة الآن 10:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir