![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
احلى طريقة غش بتجنن...ومسروقه من اليابان شوفو !!!!؟
![]() هاااااااااااااااااااااااا ااااااي كيفكم يا حلوين سرقتلكم طريقة غش حلوة شوفوا اليابانيين كيف بيغشوا !! أول شي بتكتب الي بدك تغشه بخط صغير على word.......... ![]() تاني شي بتطبع الورقة............... ![]() لاحظوا الخط كيف لازم يكون صغير ![]() ثالت شي بتجيب لاصق وبتلزقه عالورقة......... ![]() طبعا اكيد لاصق شفاف رابع شي بتقص على شكل اشرطة ![]() خامس شي بتحطهم في المي ![]() بتخليهم في المي منيح ![]() سادس شي بتشيل الورق عن لاصق ![]() سابع شي بتخليهم ينشفوا منيح ![]() هلأ وين ما بدك حطهم للغش في الكتاب ![]() على القلم ![]() على كاسة العصير ![]()
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة الماتدور2009 ; 12-06-2008 الساعة 10:49 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
والله تسلم ايدك
طرق جميله لللغش |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هههههههههه
الدنيا بتتقدم ولازم نتقدم معاها والواحد لازم يعمل حسابه لكل حاجة
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكووورين على المرور الأكتر من رائع
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !!!!؟, اليبان, احلى, بتجنن...ومسروقه, شوفو, طريقة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أزياء بتجنن وبتاخد العقل | دبدوباية | عالم حواء | 1 | 01-03-2010 12:13 AM |
| نغمة موبايل تريح الأعصاب بتجنن | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 01-02-2010 11:55 AM |
| شوفو الصدفة | لمحه حب | سلة المحذوفات | 3 | 12-18-2009 06:36 AM |
| شوفو الوهم | scientist_363 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 3 | 07-22-2009 12:14 PM |
| قصة اقراها لو عايز تتجنن | radwan | سلة المحذوفات | 3 | 04-13-2009 12:45 PM |