منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي تطوير المواقع والمنتديات > قسم طلبات التصميم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2008, 09:11 AM
انا الهوى الغائب انا الهوى الغائب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي طلب بنر

جزاك الله الف خير على هذه الخدمه

بغيت بنت بالمقاس هذا




ابيه على ذوقك

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 12-05-2008 الساعة 07:01 AM
  #2  
قديم 12-03-2008, 05:56 PM
بوحبيبه بوحبيبه غير متواجد حالياً
عاشق للتصميم والجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
افتراضي

من فضلك تحديد المقاس

لأن الصورة غير ظاهرة
  #3  
قديم 12-03-2008, 06:07 PM
انا الهوى الغائب انا الهوى الغائب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


والمقاس 150*317
  #4  
قديم 12-04-2008, 12:54 AM
بوحبيبه بوحبيبه غير متواجد حالياً
عاشق للتصميم والجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
افتراضي

تفضل


  #5  
قديم 12-04-2008, 09:13 AM
انا الهوى الغائب انا الهوى الغائب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي

تسلم يمنيك يالغلا

والله اعجبني جدا طريقه البنر واذا تسمح لي ودي بنر كبير وبنر صغير نفس الشكل فديتك

واذا ماتقدر خلاص ربي يعطيك الف عافيه

اشكرك من اعماق القلب
  #6  
قديم 12-04-2008, 07:51 PM
بوحبيبه بوحبيبه غير متواجد حالياً
عاشق للتصميم والجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
افتراضي

ياريت تحدد المقاسات المطلوبة

أو ترفق أمثلة للمقاسات

وأبشررر
  #7  
قديم 12-05-2008, 12:03 AM
انا الهوى الغائب انا الهوى الغائب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي

بنر صغير 150*60





بنر كبير 486*60
  #8  
قديم 12-05-2008, 01:39 AM
بوحبيبه بوحبيبه غير متواجد حالياً
عاشق للتصميم والجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الهوى الغائب مشاهدة المشاركة
بنر صغير 150*60

بنر كبير 486*60

تفضل

الصغير



والكبير



  #9  
قديم 12-05-2008, 06:50 AM
انا الهوى الغائب انا الهوى الغائب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي

يعطيك الف عافيه ماقصرت حبيبي
  #10  
قديم 12-05-2008, 06:54 AM
بوحبيبه بوحبيبه غير متواجد حالياً
عاشق للتصميم والجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
افتراضي

يغلق للانتهاء



التعديل الأخير تم بواسطة بوحبيبه ; 12-05-2008 الساعة 06:57 AM
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir