منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > الصـــور ومقاطع الفيديو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2009, 06:30 AM
روزانا روزانا غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 14
pic(الماجيك) صور اجمل مطعم

مطعم راقي جدا في اسطنبول علي جزيرة تقع في نقطة التقاء قارة اسيا باوروبا علي بحر مرمرة واسم المطعم كيزكوليز..ويرجع تاريخ هذه الجزيرة الي مايقارب 2500 سنة
وسوف احكي لكم قصة بناء هذة الجزيرة الصغيره
كان ياماكان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان كان فيه ملك من الملوك الذين حكموا اسطنبول. له ابنه وقد راي في منامه ثعبان يلدغ ابنته وتموت.. ففكر في طريقة يحمي فها ابنته..وقرر ان يبني لها جزيرة وسط البحر يسكنها فيها ويبعدها عن وصول الثعبان لها..فبني لها هذه الجزيرة واسكنها فيه..ولما اصبح عمرها 18 عاما اهدي الي الاميرة سله من العنب وقد تسلل بها ثعبان فلما فتحت السلة خرج منها الثعبان فلدغها وماتت..
هذي قصة بناء الجزيرة
بعد ذلك استغلت هذه الجزيرة كمركز للجمارك وايضا مركز للحجر الصحي حتي اصبحت مطعم راقي لهواة الهدوء واللحظات الرومانسية والجلسات المميزة
ويمكن الوصول للمطعم عن طريق القوارب




















اتمنى ان يكون عجبكم
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه
ما كل الناس بتقدر تسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه
ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 06-23-2009 الساعة 04:46 PM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مطعم, اجمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم الماجيك يرحب بكم ويتمنى لكم شهية طيبة دبدوباية الماكولات والمشروبات 106 04-11-2010 02:03 AM
مطعم xxxxxxL لمحه حب الصـــور ومقاطع الفيديو 0 01-24-2010 04:19 AM
دخل مطعم وماحد عبره .. شوفوا ايش سوى لمحه حب الصـــور ومقاطع الفيديو 2 01-21-2010 04:54 PM
** مطعم بالصين اللي يوصله يأآآآآآكل مجـآآآآآآآنأ ** الماتدور2009 الصـــور ومقاطع الفيديو 12 11-26-2009 12:38 AM
انتبه للمطاعم ( ابقى تعالى قابلنى اذا دخلت مطعم تانى ههههههههه ) كونان المنتدى العام 8 12-06-2008 05:14 AM


الساعة الآن 10:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir