منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2008, 02:28 PM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
بيعة العقبة الثانية

بيعة العقبة الثانية
فى العام الثالث عشر من الدعوة الإسلامية أتى من المدينة ثلاثة و سبعون رجلاً و إمرأتان من قبيلتى الأوس و الخزرج فجلسوا مع الرسول و أتفقوا مع الرسول على تأييده فى دعوته النبيلة ثم إنهم بايعوا الرسول على أن يحموه كأبنائهم و إخوانهم و لهم الجنة , و دعوا الرسول لزيارة مدينتهم فقبل الرسول دعوتهم لأسباب عديدة منها : أن الرسول كان يريد بلداً آمناً لينشر رسالة ربه عز و جل , أما أهل يثرب فقد وجدوا فى هذة البيعة حلفاً سياسياً يقوى شأنهم ضد اليهود وإجلائهم عن أراضيهم و يخفف العداوة بين أهل يثرب من الأوس و الخزرج , بجانب هذا فى المدينة بيت أخوال رسول الله و قبر أبيه عبد الله و فى منتصف الطريق يوجد قبر أمه رحمها الله ورضى عنها إن شاء الله .
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانية, العقبة, بيعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة "بدعة المولد يا موحد" prince of alex منتدى نور الإيمان 0 02-21-2010 10:36 PM
الحلقة الثانية ( قصة مسلسلة ) أشلاء قلب المنتدى العام 4 02-04-2010 08:55 AM
حكم الصلاة على النبي بالمنتديات ( بدعة ) !!! prince of alex منتدى نور الإيمان 2 10-13-2009 05:10 AM
بيعة العقبة الأولى GHOST منتدى نور الإيمان 4 09-04-2009 05:18 AM
من طرائف الشيوخ (الحلقة الثانية) GHOST منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 06-27-2009 04:09 PM


الساعة الآن 07:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir