![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
(( اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلت حيلتى و هوانى على الناس , برحمتك أستغيث , انت رب المستضعفين و أنت ربى , إلى من تكلنى
؟ إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكتة أمرى ؟ أسألك بنور وجهك الكريم الذى أشرقت به الظلمات و صلح به أمر الدنيا و ألآخرة من أن يحل بى غضبك أو أن ينزل على سخطك , لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوه إلا بك ))جزاك الله خيرا كثيرا
وأشكرك على المرور |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أحداث, الحزن, تبعة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أحداث غريبة | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 4 | 08-02-2010 10:57 PM |
| مين يصدق ان دول مخدات | دبدوباية | ديكورات | 13 | 03-29-2010 11:32 AM |
| مخدات جميلة جدا | دبدوباية | ديكورات | 6 | 03-27-2010 09:09 AM |
| يا قلبي لا تتعب قلبك (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:17 PM |
| كلمة في أحداث غزة | admin | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 1 | 05-23-2009 05:48 AM |