![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تسلم يمنيك يالغلا
والله اعجبني جدا طريقه البنر واذا تسمح لي ودي بنر كبير وبنر صغير نفس الشكل فديتك واذا ماتقدر خلاص ربي يعطيك الف عافيه اشكرك من اعماق القلب |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|