![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
التسامح ليس سهلا لكن من يصل إليه يسعد.
التسامح هو طلب السماح من نفسك والأخرين. التسامح ليس فقط من أجل الآخرين ولكن من أجل أنفسنا وللتخلص من الأخطاء التي قمنا بها والإحساس بالخزي والذنب الذي لازلنا نحتفظ به داخلنا..التسامح هو معناه العميق هو أن نسامح أنفس |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اللَّهِ, عَلَى, عَفَا, فَأَجْرُهُ, فَمَنْ, وَأَصْلَحَ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|