منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2008, 06:12 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
لاالله الا الله ماجا على بالك تموت؟؟؟

جعلنا وإياكم من المصلين


****************


ياخي على ايش الكدر .. والضيقة والهم والضجر

أبسألك,,,, يا صاحبي!!! .. أمانه,, صليت الفجر؟؟؟

نويتها قبل ... المنام .. او نيتك.. بس ! بالكلام!

وقت,, المنبه,, للصلاه, .. ولا ,, على وقت الدوام.

تخيل!! انك,,, ما صحيت .. الموت ,,جالك,, وانتهيت

بتقابل الله باي وجه .. !!! .. والا بتقول انك نسيت ؟؟

الله عطاك ,,,اللي تبي !! .... الى متى يا صاحبي ؟؟

لا تامن,, الدنيا ترى !! ... من يامن,,, الدنيا غبي

يا لاهي ٌ بلبس البشوت .. وتفكر,,,,,, تعمر بيوت

سؤال,, واحد ,,,جاوبه .. ماجا على بالك تموت؟

أنت وانأ نبغى,,, الأجر .. وقلوبنا ,,,,,ماهي حجر

يالله --- نتعاهد بالصلاه .... من بكره ما نخلي الفجر


منقووول
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاوز تقول ايه للى فى بالك ؟؟؟ طائر الحب الحزين اللعـــب 7 08-01-2010 08:22 PM
خود بالك من هالرنة الغريبة العجيبة ابو هان دنيا الجوال 0 03-28-2010 01:57 PM
سجل حضورك بكلمة تهديها للى فى بالك el.sa7er المنتدى العام 18 01-18-2010 09:05 AM
اكتب اسم العضو الى فى بالك ( لعبة جميلة ) خش شوف ahmed.dodo اللعـــب 4 01-16-2010 09:05 PM
اروع صور الالمانى مايكل بالك ahmedlion386 الصـــور ومقاطع الفيديو 7 05-30-2009 12:37 AM


الساعة الآن 03:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir