![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
أختى الكريمة /
بارك الله فيكى ،،، توكلى على الله وأضيئى المنتدى بمواضيعك المتألقة ضعى مواضيعك فى قسم تطوير المواقع وسيتم إفتتاح قسم للتصاميم والفوتوشوب وطبعاً الإشراف من نصيبك بإذن الله ولكن ضعى عدة مواضيع حتى لا يكون القسم خالى من المواضيع ثم فيما بعد إن شاء الله ... سيتم تفريع القسم إلى أقسام أخرى والله المستعان ... يا مشرفة التصاميم
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 1.2.3... انت المدير | radwan | اللعـــب | 129 | 08-31-2010 07:47 AM |
| أنا المدير الجديد لمنتدى الماجيك!!!! | karmen | المنتدى العام | 21 | 01-22-2010 07:24 AM |
| على كرسي المدير | GHOST | المنتدى العام | 58 | 10-21-2009 12:29 AM |
| طلب من الاخ المدير | * بنـت الاسـلام * | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 2 | 11-26-2008 05:04 PM |
| مهم جدا للأعضاء وخصوصا المدير... | sha3lan | منتدي تطوير المواقع والمنتديات | 6 | 09-03-2008 12:37 PM |