![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
فاللهم لك الحمد حمداً كثيراً ولك الشكر شكراً كثيرا ..
حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. لك الحمد ما أكرمك ولك الحمد ما أرحمك ولك الحمد ما أعظمك اللهم أننا نشهدك أننا نشتاق إليك فلا تحرمنا من لذة القرب منك في الدنيا ولالذة النظر إلى وجهك الكريم في الآخرة
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الله, تريد, يشتاق |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تريد أن تكون قريباً من الله ؟ | ايلول | منتدى نور الإيمان | 6 | 04-23-2010 01:31 AM |
| أي قلب تريد وأي قلب تكون؟؟!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 10-27-2009 09:01 PM |
| موقع به ما تريد معرفته عن رسولك (صلى الله عليه وسلم ) | golden man | سلة المحذوفات | 1 | 10-21-2009 07:04 AM |
| •.?.•°رساله بلا بريد°•.?.• | teacall | المنتدى العام | 7 | 11-13-2008 11:42 PM |
| سر معنى:سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا الله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله | -=(Lonley Girl)=- | منتدى نور الإيمان | 2 | 08-05-2008 01:28 AM |