![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
انا التالت الملك
__________________
يا قارى خطى لا تبكى على موتى...فاليوم انا معك وغدا فى التراب فان عشت فاننى معك...وان موت فالذكرى ويا مارا على قبرى لاتعجب من امرى...بلامس كنت معك وغدا انت معى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ادخل واكتب رساله وعبر عن مشاعرك لمن تحب هنا.......... | أمير الظلام | المنتدى العام | 3 | 02-25-2010 12:32 AM |
| حكم " ادخل سجل اسم من اسماء الله الحسنى واكسب الاجر" | THE STAR | منتدى نور الإيمان | 5 | 12-09-2009 11:51 PM |
| ادخل واكتب وش امنيتك لهذا اليوم | الطائر الكاسر | المنتدى العام | 1 | 07-18-2009 06:14 PM |
| اسماء الله الحسنى(صور) | وليد نعيم | الصـــور ومقاطع الفيديو | 3 | 01-17-2009 10:51 AM |
| ادخل واكتب عيد ميلادك | Elmjeck | المنتدى العام | 16 | 08-15-2008 06:38 AM |