![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
نسقيه من نزف الروح والدم , ليكبر فينــآ ويصبح كالاعصـآر الذي يبتلع
لابد من التغلب على الحزن |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معظمنا, الجرح, جميعنا, عاشها, قاسيه, كلمه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [ حروف ][.•:*•.أصبحت.•:*•. ][ قاسيه ] | lost love | المنتدى العام | 0 | 01-27-2010 06:08 PM |
| قمة الحب حتي بعد الجرح والخيانه | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 01-20-2010 10:20 PM |
| حروف قاسيه جداً | لمحه حب | المنتدى العام | 5 | 01-02-2010 06:49 PM |
| طفلة لام قاسيه | اوس الواثق | المنتدى العام | 8 | 09-24-2009 10:06 PM |
| طفله لام قاسيه | اوس الواثق | سلة المحذوفات | 1 | 09-24-2009 01:59 AM |