منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > منتدى الترحيب والاهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2009, 02:48 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
الف مبروك (الماجيك) ♥♥♥كارمن ♥♥♥ ألف مبروك الألفيه العاشره يالغاليه♥♥♥

كل الناس فى انتظر الحدث حتى تقول الف مبروك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

♥♥♥[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]♥♥♥ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]♥♥♥


توهجت في سماء منتدى دنيا البنات..

شخصية طيبة وفريدة من نوعها ..

حين هممتُ بكتابة تهنئة لها ..

وجدتُ أن الكلمات تتراجع..

والتعابير تتوارى ..

وأصبحتُ في حيرةٍ من أمري .. ماذا أفعل وماذا أقول ..

وهو أكبر من كلّ الكلمات..

وأعمق من التعبير ..... !

لم أتعجب من حالتي .. ولن أفعل .. فهو خير ..

ومن منّا يستطيع أن يُكافيء الخير إلاّ بخير ..

ومن منّا يملك القدرة على مجاراة العطاء الوفير .. !

ألف مبارك لك ألفيتك عشرة الالاف ...


مواصفات كارمن صاحبه الالفيه

حسن الخُلق
ورجاحة الفكر
وسعة العلم
وصدق القلم
وحُسن المشوره
وسعة البال
وفن الحوار والتعامل
والأطروحات المتميزه
والأخبار السريعة والمتنوعة

مما اضفى على مواضيعها روح الرقي والمثاليه


ونجد عضوه زاد اشراقــها بين الفينه والاخرى

لتضئ المنتدى بنورها واشعاعها المتواصل

في هذا المنتدى ,

وهاهي الان بيننا نهنئها بوصولها الالفيه العاشره

والكل يقول لها



وسبقنى الاعضاء فى تقديم التهنئه قبل ذلك

الف




تسحق وبكل فخر وجداره وسام






كان شرف لي بأن أكون أول المهنئين لك


فألف ألف الف
الف الف الف
الف الف الف
الف الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مبروووووووووووك




ودى
هديه منى بمناسبه الالفيه




ودى بقى من الماجيك






والله الكلام كثير


ولو قولت مش هبطل كلام










الموضع مزال فى قيد التطوير

__________________

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 10-26-2009 الساعة 05:26 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
♥♥♥, ♥♥♥كارمن, مبروك, الألفيه, العاشره, يالغاليه♥♥♥(محجوز)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥||*:•. لمعرفة اخر مرة فتح جهازك.•:*|| ♥ للغالي admin linkin park منتدي شروحات البرامج 6 05-18-2010 10:14 PM
♥♥♥ فِيّ [ صَمتِيّ] يكفِيّكّ الجَوآبْ ♥♥♥ @@ انثى البنفسج @@ منتدي الفنون الادبيه 4 05-02-2010 06:23 AM
ღ♥乂♥ღ .. ما أجمل أن تكون زهره ..ღ♥乂♥ღ manolly المنتدى العام 7 03-07-2010 07:54 AM
اتعرف اننا نخون((♥♥♥الحب♥♥♥))؟! lost love منتدي الفنون الادبيه 0 02-25-2010 11:27 AM
ما أجمل أن يــكـون لديك فى الدنيا انسان♥♥ـ ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 0 02-03-2010 12:16 PM


الساعة الآن 08:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir