![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
كل الناس فى انتظر الحدث حتى تقول الف مبروك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ♥♥♥[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]♥♥♥ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]♥♥♥ ![]() توهجت في سماء منتدى دنيا البنات.. شخصية طيبة وفريدة من نوعها .. حين هممتُ بكتابة تهنئة لها .. وجدتُ أن الكلمات تتراجع.. والتعابير تتوارى .. وأصبحتُ في حيرةٍ من أمري .. ماذا أفعل وماذا أقول .. وهو أكبر من كلّ الكلمات.. وأعمق من التعبير ..... ! لم أتعجب من حالتي .. ولن أفعل .. فهو خير .. ومن منّا يستطيع أن يُكافيء الخير إلاّ بخير .. ومن منّا يملك القدرة على مجاراة العطاء الوفير .. ! ألف مبارك لك ألفيتك عشرة الالاف ... ![]() مواصفات كارمن صاحبه الالفيه حسن الخُلق ورجاحة الفكر وسعة العلم وصدق القلم وحُسن المشوره وسعة البال وفن الحوار والتعامل والأطروحات المتميزه والأخبار السريعة والمتنوعة مما اضفى على مواضيعها روح الرقي والمثاليه ![]() ونجد عضوه زاد اشراقــها بين الفينه والاخرى لتضئ المنتدى بنورها واشعاعها المتواصل في هذا المنتدى , وهاهي الان بيننا نهنئها بوصولها الالفيه العاشره والكل يقول لها ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وسبقنى الاعضاء فى تقديم التهنئه قبل ذلك الف ![]() ![]() ![]() ![]() تسحق وبكل فخر وجداره وسام ![]() ![]() كان شرف لي بأن أكون أول المهنئين لك فألف ألف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووك ![]() ودى هديه منى بمناسبه الالفيه ![]() ودى بقى من الماجيك ![]() والله الكلام كثير ولو قولت مش هبطل كلام ![]() ![]() الموضع مزال فى قيد التطوير التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 10-26-2009 الساعة 05:26 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ♥♥♥, ♥♥♥كارمن, مبروك, الألفيه, العاشره, يالغاليه♥♥♥(محجوز) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ♥||*:•. لمعرفة اخر مرة فتح جهازك.•:*|| ♥ للغالي admin | linkin park | منتدي شروحات البرامج | 6 | 05-18-2010 10:14 PM |
| ♥♥♥ فِيّ [ صَمتِيّ] يكفِيّكّ الجَوآبْ ♥♥♥ | @@ انثى البنفسج @@ | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 05-02-2010 06:23 AM |
| ღ♥乂♥ღ .. ما أجمل أن تكون زهره ..ღ♥乂♥ღ | manolly | المنتدى العام | 7 | 03-07-2010 07:54 AM |
| اتعرف اننا نخون((♥♥♥الحب♥♥♥))؟! | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 02-25-2010 11:27 AM |
| ما أجمل أن يــكـون لديك فى الدنيا انسان♥♥ـ | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 02-03-2010 12:16 PM |