منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان > المواضيع والأحاديث الغير صحيحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-28-2009, 11:41 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
عاجل(الماجيك) هاتفك السماوي معطل ؟ اتصل بالملك ..؟ رحلة سعيدة؟

ما حُكم مثل هذه المواضيع :
هاتفك السماوي معطل ؟ اتصل بالملك ..؟ رحلة سعيدة؟
السؤال : ما حكم هذا الموضوع ..؟
هاتفك السماوي معطل
! عفوا ليس لديك رصيد يكفي لإتمام المكالمة . شحن البطارية قدنفذ من فضلك أعد شحن البطارية.
ربما كان الهاتف الذي طلبته مغلقا . هذا الرقم غير موجود بالخدمة تأكد من الرقم المطلوب.
جميع الخطوط مشغولة الآن أعد المحاولة في وقت آخر. شبكة الهاتف النقال لا تعمل الآن لظروف طارئة.
صاحب الهاتف الذي تطلبه نائم .. مشغول .. في الخلاء .... معوقات لا أول لها من أخر تعوق الإنسان عن الوصول إلى من يرغب في الوقت الذي يرغب .
الإحساس القاتل بالوحدة
نحن دائما في حاجة إلى من نستأنس به نحادثه .. نبثه همومنا .. أشواقنا .. أحلامنا ..
نحادثه في الوقت الذي نريد.
فنجده في انتظارنا.. أو حتى نتصل به دون أن يرد علينا ، مجرد رنات و نغمات وظهور اسم المتصل فقط لنقول
له نحن معك .. وأنت معنا .
هل هناك سواه من رب رحيم ؟
كل الاهتمام والتعظيم والتقديس إلى الهاتف النقال الذي نجرى وراءه ... أحدث الأشكال .. أصغر الأحجام ..أحدث الإمكانيات .. مدعم باللغة العربية - كاميرا رقمية – إرسال الصور والنغمات- حاسب آلي نقال .
نجرى و نجري و نلهث من أجل أن نكون علي صلة دائمة بالبشر.. لو تعطل هاتفك المحمول
لتوقف كل شيء،ولأحسست بالاختناق .. توقفت شبكة أعمالك.. أحسست بالوحدة بالاكتئاب.
معذرة يا سادة هل فكر أحدنا في إصلاح هاتفه السماوي الذي تعطل منذ سنين .... اتصل بالله ستجده في انتظارك...
اذكره في أي ملأ سيذكرك في ملأ خير منه، لو أردت أن يكلمك ربك... فأقرأ القرآن..
وإن أردت أن تكلمه فاذكره.
العظيم الذي تهاتفه يملك شبكة تعمل بلا انقطاع، لا تتعطل، غير مكلفة البتة، دون اشتراك ، تعمل في
جميع أنحاء المعمورة، وفي أعماق البحار، بل وفي بطن الحوت \"لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين\" ..
هاتف نبينا يونس ربه من بطن الحوت فنجاه ...وهاتف نبينا محمد ربه بعد رحلة الطائف
\"اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني علي الناس.. أنت رب العالمين
وأنت ربي.
. إلى عدو يتجهمني أم إلى ضعيف ملكته أمري .. إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي.. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزلبي غضبك أو يحل علي سخطك .. لك العتبى حتى ترضى .. ولا حول ولا قوة إلا بك....
فأرسل له الله على وجه السرعة سيدنا جبريل وملك الجبال ..... استجابة فورية ليس لها مثيل.
إن العظيم الذي تهاتفه لن يغلق في وجهك الباب أبدا .. جرب وامتلك هاتفا سماويا لا يملكه أحد من البشر
هاتفه طول اليوم فلن تدفع الكثير، بل سيدفع هو لك، وسيضيف إلى رصيد حسناتك ، فهو كريم بحق ، يجيب من ناداه ويكرمه ويسبغ عليه من فضله ونعمائه.
(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)
اللهم أصلح لنا هواتفنا السماوية المعطلة منذ سنين..
آمين.. آمين يا رب العالمين.

الجواب :
نعوذ بالله من الخذلان ..
لا يَجوز نشر مثل هذا الموضوع ، ولا تناقله بين الناس ، لما فيه من تجسيد الثواب ، وتصوير الأمور الغيبية بصورة المحسوس المشاهَد.
[ كاميرا رقمية – إرسال صور ونغمات .. مجرد رنات ونغمات وظهور
اسم المتصل ... ] بل وفيه الاستخفاف بِحقّ رب العالمين .. وتصوير الدعاء والمناجاة ، وكأن الشخص يتكلّم عن صاحبه الذي ينتظر اتّصاله به ..
وسبق أن سُئل الشيخ ابن عثيمين رحمه الله عن منشور فيه : رحلة
سعيدة .. وفيه : الاســــم :الإنسان ابن ادم محطةالمغادرة: الحياة الدنيا
الجنسية: من تراب محطة الوصول : الدار الآخرة
العنـــوان : كوكب الأرض .. إلى آخره .
فقال رحمه الله :
أرى أن هذه الطريقة مُحرّمة ؛ لأنه يجعل الحقائق العلمية الدينية كأنها أمور حسية ، ثم فيها نوع من السخرية في الواقع ، وأرى من رآها مع أحد فليُمزقها – جزاه الله خيراً – ويقول : إن كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فوق رحلات الطائرة ، وفوق الاتصالات وما أشبهه . انتهى كلامه رحمه الله .
أقول : ومثل هذا الموضوع ما انتشر قبل فترة من الاتصال بالرّقم المجاني للملِك [ 222]
الرقم الأول ( 2 ) يعني الساعة ( 2 ) بعد منتصف الليل
الرقم الثاني ( 2)يعني ركعتين
الرقم الثالث ( 2 ) يعني دمعتين

ومعناها ركعتين الساعة ( 2 ) في آخر الليل مع دمعتين
اطلب ملك الملوك .. إلى آخره .
فكل هذا من العبث الذي لا يَليق إلصاقه بالكتاب والسنة ، ويَجب تَنْزِيه الكتاب والسنة عن العبث ، وأن لا تُصوّر الأمور الغيبية بِصُوَرٍ مُشاهَدة محسوسة .
والله تعالى أعلم .
المصدر: شبكة المشكاة الإسلامية
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-25-2010, 07:28 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

مشكور يا رامي عالتوضيح والتفسير
جزاك الله عنا خيراً
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-17-2010, 03:56 AM
love mema love mema غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: alex
المشاركات: 447
افتراضي



Nice Work
Thnx

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2010, 12:21 AM
ahmed_yasser190 ahmed_yasser190 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahmed_yasser190 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed_yasser190
:-cمشكورررررررررررررررررر^^
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معطل, السماوي, اتصل, بالملك, رحلة, سعيدة؟, هاتفك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج ينبهك عندما يلمس احد هاتفك لما0220 سلة المحذوفات 1 08-21-2010 04:02 AM
اتصل مجانا باى موبايل فى العالم زلبانى بس منتدي البرامج العامه 1 05-01-2010 08:13 AM
نشرة رحلة سعيدة Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 4 03-07-2010 12:14 AM
مع بطاطين دبدوباية قولى لطفلك أحلام سعيدة دبدوباية ديكورات 2 12-25-2009 08:45 PM
ستايل رمضان السماوي admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 1 08-15-2008 08:16 PM


الساعة الآن 03:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir