![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل تسائلت يوما ماذا كان سيحصل لو تعاملنا مع القرآن مثل ما نتعامل مع هواتفنا النقاله؟؟ ماذا لو حملناه معنا اينما نذهب... في حقائبنا وجيوبنا؟؟ ماذا لو قلبنا في صفحاته عده مرات في اليوم؟؟ ماذا لو عدنا لاحضاره في حال نسيناه؟؟ ماذا لو استخدمناه للحصول على الرسائل النصيه؟؟ ماذا لو عاملناه كما لو اننا لا نستطيع العيش بدونه؟؟ ماذا لو اعطيناه لاطفالنا كهديه؟؟ ماذا لو استخدمناه عند السفر؟؟ ماذا لو لجأنا اليه عند الحالات الطارئه؟ هذا امر يجعلك تتسائل......أين هو مصحفي!!؟؟ وايضا...على عكس هاتفك..لا داعي لأان تخاف على قرآنك من الانقطاع توقف للحظه وفكر..........ماهي اولوياتك؟؟ وافعل ما ترى ان الله يريد منك فعله
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل انت انسان اما ماذا .......... | صانع الخيال | المنتدى العام | 1 | 01-22-2010 12:12 AM |
| ماذا اقــــــــول | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-18-2010 09:04 PM |
| ماذا كان شعورك?? | salma | منتدى نور الإيمان | 5 | 09-04-2009 05:15 AM |
| ماذا لو؟؟؟؟؟؟؟ | nada minnie | عالم ادم | 13 | 10-04-2008 02:43 PM |
| ماذا قيل للسعاده........................................... .....؟ | sha3lan | المنتدى العام | 6 | 08-04-2008 06:35 AM |