منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعــلانات الهواتف والاتصلات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2010, 11:50 PM
saudi saudi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 61
افتراضي لمن يرغب بشراء جوالات الايفون الجديده3gs

لمن يرغب بشراء جوالات الايفون الجديده3gs ستصل 5جوالات بعد كم شهر الى الرياض من دوله استراليا الجوالات عربي وليشت مشفره تستطيع تشغيلها على اي شريحة من اراد منها شي يضع المبلغ الذي يريد ومن ارادها جمله له سعر خاااااااااااص......الجوال يستقبل رسائل فقط
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج Nokia PC Suite Arabic لإدارة جوالات نوكيا ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 1 11-06-2010 07:15 AM
شاهد قنوات تلفزيونية على جوالات نوكيا... روعه لما0220 سلة المحذوفات 1 08-25-2010 01:35 AM
الشماخ يرغب في الانتقال إلى ارسنال في نهاية الموسم beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 02-06-2010 07:20 PM
عمرو زكي يرغب في الاستمرار مع ويجان admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-24-2008 02:11 AM
سيسينيو يرغب في الرحيل عن روما admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 03-18-2008 12:14 AM


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir