![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
منورانا مانولى
اهلا بيكى 1- كيف انضميتى للماجيك؟ وما هو اكثر شى جذبك فى الماجيك؟ 2- ما هو الشى الذى بداخلك اتجاة الماجيك الاستمرار ام الفراق ام شئ ثالث؟ 3- ما رايك فى الكلمة الشهيرة ( الحب) وهل مررتى بة ام لا؟ وكيف استمر ؟ ام انتهى؟ 4- ما رايك فى الصداقة بين الجنسين القبول ام الرفض ؟ ولماذا فى الحلتين؟ دمتى بكل خير تقبلى اسئلتى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رمضان على كرسى الاعتراف!!!! | lost love | سلة المحذوفات | 1 | 08-02-2010 07:33 AM |
| كرسى الاعتراف بشكل جديد | ايلول | منتدى الترحيب والاهداءات | 24 | 03-13-2010 09:37 AM |
| لعبة كرسي الاعتراف | nightingale_212 | اللعـــب | 23 | 05-01-2009 10:16 AM |
| هاك كرسي الاعتراف | admin | هاكات | 14 | 04-17-2009 04:27 AM |
| كرسى الاعتراف | sha3lan | سلة المحذوفات | 1 | 04-06-2008 06:46 PM |